فُجعت بلدة فسوطة صباح اليوم الاحد بوفاة المأسوف على شبابه زاهي موسى أبو ايوب وذلك عن عمر يناهز 33 عاماً, وعُلم لمراسلنا بأن المرحوم يعمل في مجال النقليات والسفريات وحين لم يستيقظ باكراً لعمله, وجدوه في البيت وقد فارق الحياة, وتبين بعد ذلك بأن المرحوم قد اصيب بنوبة قلبية أثناء نومه. هذا ويعم الحزن والاسى الشديد بلدة فسوطة بوفاة المرحوم والذي عُرف بسيرته الطيبة بين الناس. وسيتم تشييع جثمانه الطاهر اليوم الاحد الساعة الثالثة ظهرا في كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك في فسوطة.

فُجعت بلدة فسوطة صباح اليوم الاحد بوفاة المأسوف على شبابه زاهي موسى أبو ايوب وذلك عن عمر يناهز 33 عاماً, وعُلم لمراسلنا بأن المرحوم يعمل في مجال النقليات والسفريات وحين لم يستيقظ باكراً لعمله, وجدوه في البيت وقد فارق الحياة, وتبين بعد ذلك بأن المرحوم قد اصيب بنوبة قلبية أثناء نومه.

هذا ويعم الحزن والاسى الشديد بلدة فسوطة بوفاة المرحوم والذي عُرف بسيرته الطيبة بين الناس.

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر اليوم الاحد الساعة الثالثة ظهرا في كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك في فسوطة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.