نظمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو دورة خاصة بموضوع الإسعافات الأولية لطلاب العواشر. وقد بدأت الفعالية بسلسلة محاضرات نظرية قدمها عدد من مرشدي الإسعافات الأولية الأكفاء. ثم انتقل الطلاب إلى مرحلة التجارب العملية مستعينين بمجسمات تمثل الجسد البشري،حيث طبق الطلاب كل ما تعلموه نظرياً. وأكد مدير عام المدرسة جلال حمادة على أهمية مثل هذه الدورات،التي تمنح الطالب أدوات عملية لمواجهة أي حادث طارئ ،خاصة وأن حالات كثيرة كان الإمكان إنقاذها لو توفرت لدى الجميع أسس الإسعافات الأولية. ويقول مركز التريية الاجتماعية محمود صبح أن فعاليات الإسعاف مستمرة خلال الأيام المقبلة من أجل إثراء الطلاب بالمواد الوافية في هذا المجال.

نظمت مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو دورة خاصة بموضوع الإسعافات الأولية لطلاب العواشر.

وقد بدأت الفعالية بسلسلة محاضرات نظرية قدمها عدد من مرشدي الإسعافات الأولية الأكفاء.

ثم انتقل الطلاب إلى مرحلة التجارب العملية مستعينين بمجسمات تمثل الجسد البشري،حيث طبق الطلاب كل ما تعلموه نظرياً.

وأكد مدير عام المدرسة جلال حمادة على أهمية مثل هذه الدورات،التي تمنح الطالب أدوات عملية لمواجهة  أي حادث طارئ ،خاصة وأن حالات كثيرة كان الإمكان إنقاذها لو توفرت لدى الجميع أسس الإسعافات الأولية.

ويقول مركز التريية الاجتماعية محمود صبح أن فعاليات الإسعاف مستمرة خلال الأيام المقبلة من أجل إثراء الطلاب بالمواد الوافية في هذا المجال.

 


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.