عقد اليوم الجمعة في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة مؤتمر حول طب العيون الوقائي لدى المجتمع العربي بمبادرة من جمعية "لنرى" وهي جمعية لدراسة صحة العين والوقاية من العمى في إسرائيل، بمشاركة عدد كبير من الأطباء، كما وشارك في المؤتمر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، والبروفيسور حنا غرزوزي، والمديرة التنفيذية لجمعية "لرؤوت" نادين هولاند، والدكتور عنان سلوم، والدكتور نائل مزاوي، والدكتورة رنين شحادة مشعور. وقد تم خلال المؤتمر عرض عدة ابحاث لطب العيون في اسرائيل كما تم الكشف عن كيفية دعم هذا المجال الطبي الهام, وتم عرض عدة مؤشرات للمستوى المهني لطب العيون في الدولة. كما عرض المؤتمر كيفية زيادة الابحاث الطبية في مجال طب العيون من اجل الوصول الى طرق علاج فعالة لاحتواء الامراض التي تسبب العمى, ورفع الوعي العام لاهمية الطب الوقائي.

عقد اليوم الجمعة في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة مؤتمر حول طب العيون الوقائي لدى المجتمع العربي بمبادرة من جمعية "لنرى" وهي جمعية لدراسة صحة العين والوقاية من العمى في إسرائيل، بمشاركة عدد كبير من الأطباء، كما وشارك في المؤتمر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي، والبروفيسور حنا غرزوزي، والمديرة التنفيذية لجمعية "لرؤوت" نادين هولاند، والدكتور عنان سلوم، والدكتور نائل مزاوي، والدكتورة رنين شحادة مشعور.

 

وقد تم خلال المؤتمر عرض عدة ابحاث لطب العيون في اسرائيل كما تم الكشف عن كيفية دعم هذا المجال الطبي الهام, وتم عرض عدة مؤشرات للمستوى المهني لطب العيون في الدولة. كما عرض المؤتمر كيفية زيادة الابحاث الطبية في مجال طب العيون من اجل الوصول الى طرق علاج فعالة لاحتواء الامراض التي تسبب العمى, ورفع الوعي العام لاهمية الطب الوقائي.




























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.