تذمر عدد من مواطني الطيرة من مياه الامطار التي غمرت منازلهم وحاصرتهم ولم يتمكنوا من الخروج الى اعمالهم والحقت اضرارا في بعض الممتلكات ككل عام في فصل الشتاء حين هطول الامطار وبغزارة، رغم اعمال الصيانه التي تقوم بها البلدية الا انها لم تجد نفعا والمعاناة تتجدد كل عام. واضاف احد سكان الحي الذي غمرت منزله المياه :" نحن نعيش في ظروف قاسية ورغم التطور والتقدم العمراني الا اننا نفتقر للبنى التحتية وللحلول الجذرية ، وهكذا الحال في كل عام، لا يمكن حل هذه المشاكل المستديمه بحلول سطحية ، فحين هطول الامطار تتجمع المياه امام المنازل في الشوارع المحاذية والطرقات ونصبح وكأننا نعيش في شبه جزيره، نحن نطالب الجهات المسؤوله بإجاد الحلول السريعه والجذرية". ‭‮ وعقب مستشار رئيس بلدية الطيرة حسني سلطاني على الموضوع قائلاً ان البلدية تقوم منذ مدة بوضع عبارات للمياه وبتخطيط حل جذري لهذا الشارع الذي يعتبر شارعا رئيسيا في ذلك الحي...وهو في المراحل النهائية.. واضاف سلطاني في اتصال لاحق لمراسلة موقع الشمس:" بعد اتصالكم توجه المقاول على الفور الى مكان تجمع المياه للعمل على حل الاشكالية". وناشد المواطنين الذين يواجهون مشاكل مشابهة الاتصال الى مركز الاستعلامات في البلدية.

تذمر عدد من مواطني الطيرة من مياه الامطار التي غمرت منازلهم وحاصرتهم ولم يتمكنوا من الخروج الى اعمالهم والحقت اضرارا في بعض الممتلكات ككل عام في فصل الشتاء حين هطول الامطار وبغزارة، رغم اعمال الصيانه التي تقوم بها البلدية الا انها لم تجد نفعا والمعاناة تتجدد كل عام.

واضاف احد سكان الحي الذي غمرت منزله المياه :" نحن نعيش في ظروف قاسية ورغم التطور والتقدم العمراني الا اننا نفتقر للبنى التحتية وللحلول الجذرية ، وهكذا الحال في كل عام، لا يمكن حل هذه المشاكل المستديمه بحلول سطحية ، فحين هطول الامطار تتجمع المياه امام المنازل في الشوارع المحاذية والطرقات ونصبح وكأننا نعيش في شبه جزيره، نحن نطالب الجهات المسؤوله بإجاد الحلول السريعه والجذرية".
‭‮
وعقب مستشار رئيس بلدية الطيرة حسني سلطاني على الموضوع قائلاً ان البلدية تقوم منذ مدة بوضع عبارات للمياه وبتخطيط حل جذري لهذا الشارع الذي يعتبر شارعا رئيسيا في ذلك الحي...وهو في المراحل النهائية..

واضاف سلطاني في اتصال لاحق لمراسلة موقع الشمس:" بعد اتصالكم توجه المقاول على الفور الى مكان تجمع المياه للعمل على حل الاشكالية".

وناشد المواطنين الذين يواجهون مشاكل مشابهة الاتصال الى مركز الاستعلامات في البلدية.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.