اقيم اليوم الاربعاء في المدرسة الثانوية في يانوح حفل تدشين المكتبه العامة ,وقد تخلل حفل الافتتاح عدة فقرات ترفيهية شملت الموسيفى والاغاني وعدة فعاليات من انتاج الطلاب والطالبات وتخلل الحفل كذلك خطابات وكلمات ترحيبية من الحضور . ومن بين المدعوون الذين حضروا الحفل كانوا رئيس اللجنه المعينه في يانوح جث اريك برامي ,مدير التربيه والتعليم نديم بيبار, مدراء المدارس المربي فتحي شما,سليمان الخطيب . والهام حنا مرشده المكتبات لمنطقه الشمال وضيوف اخرون منهم من ساهم ببناء وترميم المكتبه . وشارك الطلاب وطاقم المعلمين كذلك في الحفل من خلال مسرحيات تعليمية وترفيهية جميلة تجسد قيمة الكتاب والمكتبة وواكبت تغريد سيف على عرافة الحفل . تخلل البرنامج كذلك حفله زجليه لتوفيق الحلبي أمتع بها الحضور. وقد قامت مديره المكتبه امال عجميه بالقاء كلمه تطرقت بالحديث عن المكتبه ومراحل تطورها وبنائها .حيث بدات بغرفه عاديه . فارغه غير محوسبه ولا يوجد بها الا عدد قليل من الكتب وكيف وصلت بكفاحها ومبادرتها بالحصول على ميزانيات عن طريق تسيبي كارلتس واليوم بعد كفاح سنتين تحقق الحلم واقيمت مكتبه حديثه متقدمه محوسبه مليئه بالكتب وكل الوسائل المتقدمه. وتوحهت مديرة المكتبة للطلاب بان يستغلوا هذه المكتبه ومواردها لمصلحتهم وتثقيفهم حتى الوصول الى مراكز عليا وقد حثت الطلاب على القراءة وزيارة المكتبه وكذلك تحدثت عن فوائد القراءه . وتحدثت الهام حنا التي شجعت الطلاب على القراءه والثقافه وزياره المكتبة.

اقيم اليوم الاربعاء في المدرسة الثانوية في يانوح حفل تدشين المكتبه العامة ,وقد تخلل حفل الافتتاح عدة فقرات ترفيهية شملت  الموسيفى والاغاني وعدة فعاليات من انتاج الطلاب والطالبات وتخلل الحفل كذلك خطابات وكلمات ترحيبية من الحضور .

ومن بين المدعوون  الذين حضروا الحفل كانوا رئيس اللجنه المعينه في يانوح جث  اريك برامي ,مدير التربيه والتعليم نديم بيبار, مدراء المدارس المربي فتحي شما,سليمان الخطيب . والهام حنا مرشده المكتبات لمنطقه الشمال وضيوف اخرون منهم من ساهم ببناء وترميم المكتبه .

وشارك الطلاب وطاقم المعلمين كذلك في الحفل من خلال مسرحيات تعليمية وترفيهية جميلة تجسد قيمة الكتاب والمكتبة وواكبت  تغريد سيف على عرافة الحفل .

 تخلل البرنامج كذلك حفله زجليه لتوفيق الحلبي أمتع بها الحضور. وقد قامت مديره المكتبه  امال عجميه بالقاء كلمه  تطرقت بالحديث عن المكتبه  ومراحل تطورها وبنائها .حيث بدات بغرفه عاديه . فارغه  غير محوسبه ولا يوجد بها الا عدد قليل من الكتب وكيف وصلت بكفاحها ومبادرتها بالحصول  على ميزانيات عن طريق  تسيبي كارلتس  واليوم بعد كفاح سنتين تحقق الحلم واقيمت مكتبه حديثه متقدمه محوسبه مليئه بالكتب وكل الوسائل المتقدمه.

 وتوحهت مديرة المكتبة للطلاب بان يستغلوا هذه المكتبه ومواردها لمصلحتهم وتثقيفهم حتى الوصول الى مراكز عليا وقد حثت الطلاب على القراءة  وزيارة المكتبه وكذلك تحدثت عن فوائد القراءه . وتحدثت الهام حنا التي شجعت الطلاب على القراءه والثقافه وزياره المكتبة.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.