قررت المحكمة المركزية في حيفا إبطال كافة القرارات والاجراءات المتعلقة بموضوع الخارطة الهيكلية في فسوطة والتي تم اتخاذها منذ تاريخ 10.1.2009، وإرجاع معالجة الخارطة الى لجنة التخطيط الوزارية المُختصة بالامر لتجري عملها في الخارطة من جديد حسب ما يُملي عليها القانون. وجاء هذا القرار على أساس إتفاق تنازل من قبل المجلس المحلي ورئيسه وديع عاصي، وذلك بعد تضارب المصالح في القضية، وإضطر بذلك الرئيس التنازل والوصول لأتفاق جديد وبالتالي لا مكان للاستئناف. المعارضة في تعقيب أولي: في حديث لمراسلنا مع أحد اعضاء المعارضة في المجلس والقضية بذاتها قال: " وديع عاصي خان ثقة المواطن الفسوطاوي بعد ان تعامل بشكل غير قانوني بقضية الخارطة الهيكلية، وعليه ندعوه للأسنقالة الفورية من منصبه كرئيساً للمجلس المحلي في فسوطة". مراسلنا حاول مراراً وتكراراً الاتصال برئيس المجلس المحلي وديع عاصي لأخذ تعقيبه في الموضوع ولكن حتى هذه الساعة لم يلقى أي رد، وفي حال وصول أي نعقيب منه سيتم نشره في الموقع.

قررت المحكمة المركزية في حيفا إبطال كافة القرارات والاجراءات المتعلقة بموضوع الخارطة الهيكلية في فسوطة والتي تم اتخاذها منذ تاريخ 10.1.2009، وإرجاع معالجة الخارطة الى لجنة التخطيط الوزارية المُختصة بالامر لتجري عملها في الخارطة من جديد حسب ما يُملي عليها القانون.

وجاء هذا القرار على أساس إتفاق تنازل من قبل المجلس المحلي ورئيسه وديع عاصي، وذلك بعد تضارب المصالح في القضية، وإضطر بذلك الرئيس التنازل والوصول لأتفاق جديد وبالتالي لا مكان للاستئناف.

المعارضة في تعقيب أولي:

في حديث لمراسلنا مع أحد اعضاء المعارضة في المجلس والقضية بذاتها قال: " وديع عاصي خان ثقة المواطن الفسوطاوي بعد ان تعامل بشكل غير قانوني بقضية الخارطة الهيكلية، وعليه ندعوه للأسنقالة الفورية من منصبه كرئيساً للمجلس المحلي في فسوطة".

مراسلنا حاول مراراً وتكراراً الاتصال برئيس المجلس المحلي وديع عاصي لأخذ تعقيبه في الموضوع ولكن حتى هذه الساعة لم يلقى أي رد، وفي حال وصول أي نعقيب منه سيتم نشره في الموقع.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.