دعت لجنة تنسيق خيمة الاعتصام المقامة على مدخل ام الفحم قرب مركز الشرطة ، الأهالي والمواطنين للمشاركة في فعاليات الخيمة مساء اليوم السبت ، حيث افتتحت الخيمة أمس الجمعة بمشاركة جماهير حاشدة ، والتي تأتي ضمن سلسلة الاحتجاجات ضد العنف في ام الفحم والمطالبة بالكشف عن مرتكبي الجريمة التي وقعت الشهر الماضي في ام الفحم والتي راح ضحيتها توفيق هيكل وولديه أحمد ومحمود . وكانت هذه الجريمة قد هزّت المجتمع الفحماوي الذي انتفض ضد العنف والاجرام مطالبين الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل بجدية ومسؤولية للحد من ظاهرة العنف والسلاح والإجرام. وعلى اثرها أقيمت مظاهرة كبرى شارك بها أكثر من 10 الاف فحماوي أكدوا رفضهم لكآفة مظاهر وأشكال العنف ، فيما أمهل حينها الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، الشرطة حتى آواخر الشهر الماضي( تشرين أول ) للكشف عن تفاصيل الجريمة والمجرمين ، الأمر الذي أدى الى تصعيد الاحتجاج ونشر خيام نبذ العنف في مدينة ام الفحم لعدم القبض عن المجرمين حتى الآن . ومن هذا المنطلق تدعو لجنة تنسيق الخيمة لتعزيز المشاركة وتكاتف الجهود في نبذ العنف من مدينتنا العزيزة ، كما وسيكون برنامج أمسية اليوم السبت على النحو التالي : العرافة – الصحفي محمود توفيق محاميد تلاوة قرآن كلمة ترحيبية لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان رجا اغبارية أمين عام حركة أبناء البلد فقرة شعرية للشيخ صالح اشقر كلمة للشيخ د. مشهور فواز حول العنف والقتل من منظور اسلامي .

دعت لجنة تنسيق خيمة الاعتصام المقامة على مدخل ام الفحم قرب مركز الشرطة ، الأهالي والمواطنين للمشاركة في فعاليات الخيمة مساء اليوم السبت ، حيث افتتحت الخيمة أمس الجمعة بمشاركة جماهير حاشدة ، والتي تأتي ضمن سلسلة الاحتجاجات ضد العنف في ام الفحم والمطالبة بالكشف عن مرتكبي الجريمة التي وقعت الشهر الماضي في ام الفحم والتي راح ضحيتها توفيق هيكل وولديه أحمد ومحمود .

وكانت هذه الجريمة قد هزّت المجتمع الفحماوي الذي انتفض ضد العنف والاجرام مطالبين الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل بجدية ومسؤولية للحد من ظاهرة العنف والسلاح والإجرام. وعلى اثرها أقيمت مظاهرة كبرى شارك بها أكثر من 10 الاف فحماوي أكدوا رفضهم لكآفة مظاهر وأشكال العنف ، فيما أمهل حينها الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية ، الشرطة حتى آواخر الشهر الماضي( تشرين أول ) للكشف عن تفاصيل الجريمة والمجرمين ، الأمر الذي أدى الى تصعيد الاحتجاج ونشر خيام نبذ العنف في مدينة ام الفحم لعدم القبض عن المجرمين حتى الآن .

ومن هذا المنطلق تدعو لجنة تنسيق الخيمة لتعزيز المشاركة وتكاتف الجهود في نبذ العنف من مدينتنا العزيزة ، كما وسيكون برنامج أمسية اليوم السبت على النحو التالي :

العرافة - الصحفي محمود توفيق محاميد
تلاوة قرآن
كلمة ترحيبية لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان
رجا اغبارية أمين عام حركة أبناء البلد
فقرة شعرية للشيخ صالح اشقر
كلمة للشيخ د. مشهور فواز حول العنف والقتل من منظور اسلامي .



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.