شارك العشرات من ابناء مدينة ام الفحم مساء الجمعة في افتتاح ونصب خيمة اعتصام امام محطة الشرطة مدخل المدينة وذلك من اجل الضغط على جهاز الشرطة العمل بصورة جدية والكشف عن المجرمين الذين يرتكبون اعمال عنف يوميا كما وطالب الحضور من قيادة الشرطة اعتقال جميع المخلين بالنظام ومرتكبي الجرائم وتجار السلاح والمخدرات. هذا ولقد ركز رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان خلال كلمته على ضرورة التكاتف من اجل كنس هذه الظاهرة من الشارع الفحماوي ونشر المحبة والتآخي والعادات الجيدة بين ابناء المدينة كما وطالب اذرعة الشرطة حل لغز جريمة القتل التي اودت بحياة المواطن توفيق ابو هيكل وابنائه احمد ومحمود قبل قرابة ثلاثة اسابيع حيث ما زالت الشرطة تقف عاجزة امام هذه القضية. ومن جانب اخر تطرق ممثلي الاحزاب والكتل السياسية الى ظاهرة العنف المستشرية في المدينة وطالبوا الشرطة الكشف عن المجرمين فورا وتقديمهم للمحاكمة والعدالة كما ووجهوا رسالة الى الشباب في المدينة تجنب ظواهر العنف والابتعاد عنها فورا.

شارك العشرات من ابناء مدينة ام الفحم مساء الجمعة في افتتاح ونصب خيمة اعتصام امام محطة الشرطة مدخل المدينة وذلك من اجل الضغط على جهاز الشرطة العمل بصورة جدية والكشف عن المجرمين الذين يرتكبون اعمال عنف يوميا كما وطالب الحضور من قيادة الشرطة اعتقال جميع المخلين بالنظام ومرتكبي الجرائم وتجار السلاح والمخدرات.

هذا ولقد ركز رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان خلال كلمته على ضرورة التكاتف من اجل كنس هذه الظاهرة من الشارع الفحماوي ونشر المحبة والتآخي والعادات الجيدة بين ابناء المدينة كما وطالب اذرعة الشرطة حل لغز جريمة القتل التي اودت بحياة المواطن توفيق ابو هيكل وابنائه احمد ومحمود قبل قرابة ثلاثة اسابيع حيث ما زالت الشرطة تقف عاجزة امام هذه القضية.

ومن جانب اخر تطرق ممثلي الاحزاب والكتل السياسية الى ظاهرة العنف المستشرية في المدينة وطالبوا الشرطة الكشف عن المجرمين فورا وتقديمهم للمحاكمة والعدالة كما ووجهوا رسالة الى الشباب في المدينة تجنب ظواهر العنف والابتعاد عنها فورا.





































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.