أصيب مساء الاثنين قاصر يبلغ من العمر 17 عاما من مدينة الطيره، اثر تعرضه لاطلاق النار عند تواجده بمركز المدينة (بجانب المدرسة العمرية)من قبل مجهول لاذ بالفرار، ما ادى لاصابته بجراح متوسطة، تم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة في دورية الاسعاف التابعه لمركز الرحمة الطبي. وافيد من الطبيب المعالج د. احمد عراقي ان اصابة الشاب متوسطة وانه يعاني من اصابات في جسمه السفلي، فيما هرعت الشرطة الى مكان الحادث وقامت باغلاق محيط الحادث وبدأت التحقيق في الحادث. ‭‮

أصيب مساء الاثنين قاصر يبلغ من العمر 17 عاما من مدينة الطيره، اثر تعرضه لاطلاق النار عند تواجده بمركز المدينة (بجانب المدرسة العمرية)من قبل مجهول لاذ بالفرار، ما ادى لاصابته بجراح  متوسطة، تم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة في دورية الاسعاف التابعه لمركز الرحمة الطبي.

وافيد من الطبيب المعالج د. احمد عراقي ان اصابة الشاب متوسطة وانه يعاني من اصابات في جسمه السفلي، فيما هرعت الشرطة الى مكان الحادث وقامت باغلاق محيط الحادث وبدأت التحقيق في الحادث.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.