بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يصادف اليوم الاحد , نظمت الحركة الاسلامية في مدينة طمرة امس السبت مسيرة كشفية كبيرة بالتعاون مع سرية الكشاف التابعة لمدرسة البيان الشاملة في المدينة ,وقد شارك في المسيرة المئات من اهالي المدينة من مختلف الاجيال. بدأت المسيرة من المسجد القديم برفع الاعلام الخضراء واللافتات الاحتفالية بقدوم عيد الاضحى المبارك , وعلى صوت الطبول وعلى التكبيرات انطلقوا بمسيرتهم بجولة ميدانية بين احياء المدينة وصولا الى دوار القدس في اول البلد. نشير بالذكر ان هذه المسيرة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم بتنظيمها اعضاء الحركة الاسلامية في المدينة.

بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يصادف اليوم الاحد , نظمت الحركة الاسلامية في مدينة طمرة امس السبت مسيرة كشفية كبيرة بالتعاون مع سرية الكشاف التابعة لمدرسة البيان الشاملة في المدينة ,وقد شارك في المسيرة المئات من اهالي المدينة من مختلف الاجيال.

بدأت المسيرة من المسجد القديم برفع الاعلام الخضراء واللافتات الاحتفالية بقدوم عيد الاضحى المبارك , وعلى صوت الطبول وعلى التكبيرات انطلقوا بمسيرتهم بجولة ميدانية بين احياء المدينة وصولا الى دوار القدس في اول البلد.

نشير بالذكر ان هذه المسيرة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم بتنظيمها اعضاء الحركة الاسلامية في المدينة.
























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.