زار رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي الميجور جنرال بيني غانتس برفقة كبار ضباط جيش الدفاع الإسرائيلي وبينهم الناطق بلسان الجيش وقائد المنطقة الشمالية وعدد آخر من كبار الضباط جولس لتقديم التهنئة للطائفة الدرزية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. واستقبل الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الوفد في مقره، وكان برفقته كل من الوزير السابق صالح طريف ولفيف من رؤساء السلطات محلية وعشرات من الضباط الدروز بالإضافة الى قضاة محاكم وقضاة مذهب منهم القاضي نعيم هنو ، والقاضي فارس فلاح ، القاضي عنتير معدي ، سعيد معدي مستشار وزير الداخلية ومستشار رئيس الحكومة سمير وهبة وعضو الكنيست السابق امل نصر الدين ووجهاء الطائفة وأعضاء المجلس الديني الدرزي الأعلى . خلال الاستقبال الذي تولى عرافته الضابط رامز أحمد رئيس قسم الأقليات في الجيش ألقيت كلمات من قبل الشيخ طريف ورئيس المجلس المحلي في جولس سلمان هنو والوزير السابق صالح طريف و أمل نصر الدين رئيس بيت الشهيد الدرزي وسمير وهبة . وأنهيت الكلمات بكلمة رئيس الأركان الجنرال بيني غانتس الذي أشاد بأبناء الطائفة الدرزية وبكل ما يقدمونه للدولة. وهنأ أبناء الطائفة الدرزية بحلول عيد الأضحى المبارك. كما قدّم الشيخ موفق طريف لرئيس الأركان في نهاية اللقاء هدية عبارة عن صورة لمقام المرحوم الشيخ أمين طريف ، كذلك قام رئيس الأركان بتقديم هدية للشيخ موفق طريف عبارة عن تمثال صغير على شكل حمامة رمزا للسلام.

زار رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي الميجور جنرال بيني غانتس برفقة كبار ضباط جيش الدفاع الإسرائيلي وبينهم الناطق بلسان الجيش وقائد المنطقة الشمالية وعدد آخر من كبار الضباط جولس لتقديم التهنئة للطائفة الدرزية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واستقبل الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الوفد في مقره، وكان برفقته كل من الوزير السابق صالح طريف ولفيف من رؤساء السلطات محلية وعشرات من الضباط الدروز بالإضافة الى قضاة محاكم وقضاة مذهب منهم القاضي نعيم هنو ، والقاضي فارس فلاح ، القاضي عنتير معدي ، سعيد معدي مستشار وزير الداخلية ومستشار رئيس الحكومة سمير وهبة وعضو الكنيست السابق امل نصر الدين ووجهاء الطائفة وأعضاء المجلس الديني الدرزي الأعلى .

خلال الاستقبال الذي تولى عرافته الضابط رامز أحمد رئيس قسم الأقليات في الجيش ألقيت كلمات من قبل الشيخ طريف ورئيس المجلس المحلي في جولس سلمان هنو والوزير السابق صالح طريف و أمل نصر الدين رئيس بيت الشهيد الدرزي وسمير وهبة .

وأنهيت الكلمات بكلمة رئيس الأركان الجنرال بيني غانتس الذي أشاد بأبناء الطائفة الدرزية وبكل ما يقدمونه للدولة. وهنأ أبناء الطائفة الدرزية بحلول عيد الأضحى المبارك.

كما قدّم الشيخ موفق طريف لرئيس الأركان في نهاية اللقاء هدية عبارة عن صورة لمقام المرحوم الشيخ أمين طريف ، كذلك قام رئيس الأركان بتقديم هدية للشيخ موفق طريف عبارة عن تمثال صغير على شكل حمامة رمزا للسلام.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.