انتهت قبل قليل المظاهرة الاحتجاجية ضد تفشي العنف في الطيره والتي نظمتها جمعية شباب الطيره الابرار،بالتعاون مع كافة الاطر الحزبية السياسية والعائلية في المدينة، حيث انطلقت من ساحة البلدية وجابت شوارع المدينة مرافقة بالشعارات واللافتات المنددة،ووصولا الملعب البلدي حيث المهرجان الخطابي لعدد من الشخصيات المحلية. هذا وانتشرت طواقم من الشرطة في مفارق المدينة ورافق عدد من افراد الشرطة موكب المظاهرة حين جابت الشوارع ، وتواجدت دوريات في الشوارع الرئيسية قبل المظاهرة حفاظا على النظام. افتتح المهرجان الخطابي بتلاوة ايات من الذكر الحكيم، تلته كلمة ممثل الجمعية التي ترعى الفعاليات والاجراءات الاحتجاجية لمعالجة العنف على اختلافه ، كلمة رئيس البلدية مامون عبد الحي، كلمة للطفلة لما جلجولي ، كلمة الشيخ القاضي عبد الحكيم سمارة.

انتهت قبل قليل المظاهرة الاحتجاجية ضد تفشي العنف في الطيره والتي نظمتها جمعية شباب الطيره الابرار،بالتعاون مع كافة الاطر الحزبية السياسية والعائلية في المدينة، حيث انطلقت من ساحة البلدية وجابت شوارع المدينة مرافقة بالشعارات واللافتات المنددة،ووصولا الملعب البلدي حيث المهرجان الخطابي لعدد من الشخصيات المحلية.

 

هذا وانتشرت طواقم من الشرطة في مفارق المدينة ورافق عدد من افراد الشرطة موكب المظاهرة حين جابت الشوارع ، وتواجدت دوريات في الشوارع الرئيسية قبل المظاهرة حفاظا على النظام. افتتح المهرجان الخطابي بتلاوة ايات من الذكر الحكيم، تلته كلمة ممثل الجمعية التي ترعى الفعاليات والاجراءات الاحتجاجية لمعالجة العنف على اختلافه ، كلمة رئيس البلدية مامون عبد الحي، كلمة للطفلة لما جلجولي ، كلمة الشيخ القاضي عبد الحكيم سمارة.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.