نظمت بلدية عكا هذا الأسبوع فعاليات وبرامج تربوية للطلاب في المدارس العربية ضمن مشروع السلة الثقافية. وشارك طلاب البساتين والمدارس العربية، اورط على اسم حلمي شافعي، الامل، المنارة والتيراسنطة في الفعاليات، حيث شارك طلاب مدرسة اورط في ورشة الموسيقى العربية في المركز الجماهيري في عكا القديمة، وشارك طلاب البساتين والمدارس الابتدائية في ورشة حول العالم في الموسيقى والرقص في مبنى اشكول هبايس. سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف عن الوسط العربي في بلدية عكا ومركزة السلة الثقافية قالت: تستمر هذه السنة الفعاليات الثقافية في المدارس العربية بعد ادخال مشروع السلة الثقافية الى المدارس العربية لاول مرة وذلك بدعم من رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وبالتعاون مع المركز الجماهيري في عكا القديمة ومدراء المدارس حيث تقوم البلدية بتمويل 70% من ميزانية المشروع والباقي من قبل الاهالي. ويذكر ان نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل شارك الطلاب في بعض البرامج الثقافية والتربوية.

نظمت بلدية عكا هذا الأسبوع فعاليات وبرامج تربوية للطلاب في المدارس العربية ضمن مشروع السلة الثقافية.

وشارك طلاب البساتين والمدارس العربية، اورط على اسم حلمي شافعي، الامل، المنارة والتيراسنطة في الفعاليات، حيث شارك طلاب مدرسة اورط في ورشة الموسيقى العربية في المركز الجماهيري في عكا القديمة، وشارك طلاب البساتين والمدارس الابتدائية في ورشة حول العالم في الموسيقى والرقص في مبنى اشكول هبايس.

سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف عن الوسط العربي في بلدية عكا ومركزة السلة الثقافية قالت: تستمر هذه السنة الفعاليات الثقافية في المدارس العربية بعد ادخال مشروع السلة الثقافية الى المدارس العربية لاول مرة وذلك بدعم من رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وبالتعاون مع المركز الجماهيري في عكا القديمة ومدراء المدارس حيث تقوم البلدية بتمويل 70% من ميزانية المشروع والباقي من قبل الاهالي.

ويذكر ان نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل شارك الطلاب في بعض البرامج الثقافية والتربوية.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.