تستعد مدينة عكا في هذه الأيام لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في أول وثاني ايام العيد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا، في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار. سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بإدارة الفنان العكي سهيل فودي، وستقام فعاليات خاصة للأطفال مع الفنان عمو خميس والفنان فؤاد عايد والفنان عبد رمال وبمشاركة فرق الراب ستار عكا، عربيات، والفنان العكي علاء عكر والفنان يوسف حلوة والفنان بسام انطقلي، اضافة الى الالعاب الكهربائية الخاصة التي ستوضع في عدة أماكن في البلدة القديمة لرفاهية الاطفال. نائب رئيس بلدية عكا، عن اخر الاستعدادات قال: اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير. ونتمنى للجميع قضاء أوقات ممتعة في مدينتنا عكا والتمتع بركوب السفن في بحار عكا الجميلة والتجول في أسواقها وأسوارها الخلابة. ومن اجل ان نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الأمن والنظام في بلدنا العزيز عملنا على وضع الترتيبات التالية: ففي اليوم الاول للعيد سيكون الدخول للمدينة مفتوح كليا، ومن اليوم الثاني سيمنع دخول السيارات من الساعة 11 صباحا حتى الثامنة مساء وستعمل باصات عند الموقف المعد للسيارات مقابل شط ارجمان وسيكون الوقوف للسيارات مجانا والدفع للباص 10 شاقل فقط يشمل الذهاب والاياب، وجميع مواقف السيارات ستكون لاهالي عكا مجانا بإبراز بطاقة الهوية. ثانيا يمنع وقوف السيارات على الارصفة المعدة للمشاة او في اي مكان يعرقل حركة السير او في مكان معد للمعاقين لذلك نرجو عدم مخالفة القانون والمحافظة على النظام وعدم التسبب بضرر مادي لاي شخص. اما النقطة الثالثة هي ان جميع مواقف السيارات ستكون مجانا للجميع ما عدا موقف الاكليبتوس (بجانب دوار المدفع) مقابل 20 شاقل لكل اليوم وموقف مدرسة المنارة 10 شاقل فقط لكل اليوم، وسيكون في المواقف حراسة خاصة للمحافظة على جميع المركبات.الارصفة المدهونة بالابيض والازرق والتي معدة للدفع سيكون الوقوف فيها مجانا للجميع في كل ايام العيد. وأضاف الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله، وكل عام وانتم بخير.

تستعد مدينة عكا في هذه الأيام لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في أول وثاني ايام العيد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا، في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار.

سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بإدارة الفنان العكي سهيل فودي، وستقام فعاليات خاصة للأطفال مع الفنان عمو خميس والفنان فؤاد عايد والفنان عبد رمال وبمشاركة فرق الراب ستار عكا، عربيات، والفنان العكي علاء عكر والفنان يوسف حلوة والفنان بسام انطقلي، اضافة الى الالعاب الكهربائية الخاصة التي ستوضع في عدة أماكن في البلدة القديمة لرفاهية الاطفال.

 نائب رئيس بلدية عكا، عن اخر الاستعدادات قال: اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير. ونتمنى للجميع قضاء أوقات ممتعة في مدينتنا عكا والتمتع بركوب السفن في بحار عكا الجميلة والتجول في أسواقها وأسوارها الخلابة.

 ومن اجل ان نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الأمن والنظام في بلدنا العزيز عملنا على وضع الترتيبات التالية:

ففي اليوم الاول للعيد سيكون الدخول للمدينة مفتوح كليا، ومن اليوم الثاني سيمنع دخول السيارات من الساعة 11 صباحا حتى الثامنة مساء وستعمل باصات عند الموقف المعد للسيارات مقابل شط ارجمان وسيكون الوقوف للسيارات مجانا والدفع للباص 10 شاقل فقط يشمل الذهاب والاياب، وجميع مواقف السيارات ستكون لاهالي عكا مجانا بإبراز بطاقة الهوية.

ثانيا يمنع وقوف السيارات على الارصفة المعدة للمشاة او في اي مكان يعرقل حركة السير او في مكان معد للمعاقين لذلك نرجو عدم مخالفة القانون والمحافظة على النظام وعدم التسبب بضرر مادي لاي شخص.

اما النقطة الثالثة هي ان جميع مواقف السيارات ستكون مجانا للجميع ما عدا موقف الاكليبتوس (بجانب دوار المدفع) مقابل 20 شاقل لكل اليوم وموقف مدرسة المنارة 10 شاقل فقط لكل اليوم، وسيكون في المواقف حراسة خاصة للمحافظة على جميع المركبات.الارصفة المدهونة بالابيض والازرق والتي معدة للدفع سيكون الوقوف فيها مجانا للجميع في كل ايام العيد.

وأضاف الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله، وكل عام وانتم بخير.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.