بمناسبة عيد ميلاده الـ90، إحتفلت بلدة عيلبون الجليلية بأمسية مُميزة لمعايدة المطرب اللبناني الكبير وديع الصافي والذي صادف عيد ميلاده الـ90 يوم الاربعاء، وبهذه المناسبة نظمت جمعية الصافي بالتعاون مع المجلس المحلي في عيلبون هذه الأمسية الطربية والتي شملت العديد من البرامج الأحتفائية للمطرب الكبير. جمعية الصافي عبارة عن معهد لتعليم الموسيقى تأسس قبل عدة سنوات في عيلبون،وخرج العديد من العازفين المحليين، والجدير ذكره بأن 3 طلاب من خريجي المعهد قد أتموا نعليمهم العالي في مجال الموسيقى وهم:صافي سويد، ابراهيم عيد وميرنا سرور. الأُمسية أقيمت في قاعة العودة وحضرها أكثر من 300 شخص، إستمعوا وطربوا على مدى 3 ساعات من البرامج الشيقة التي شملت إلقاء كلمات معايدة وترحيبية من قبل رئيس المجلس جريس مطر،الياس سرور من مؤسسي الجمعية، ورحبت الأعلامية سوزان حجار عريفة الحفل بالحضور وهنئت أبو فادي بعيد ميلاده. كذلك تخللت الأمسية معزوفات لفنانين مشهورين، وفي نهاية الأمسية سهرة طربية للمطرب المحلي الكبير مُصطفى دحلة الذي غنى ما لذ وطاب للموسيقار والمطرب الكبير وديع الصافي. وكان جُل روعة هذه الأمسية تسجيل صوتي لمحادثة بين الفنان هاني سويد إبن عيلبون مع المطرب وديع الصافي ، بحيث غنى أبو فادي مُوال مُخصص لبلدة عيلبون وسط تصفيق حار من الحضور. والجدير ذكره بأن بلدة عيلبون معروفة بالخامات الموسيقية الطربية الموجودة فيها، وكذلك بشعبية وديع الصافي بين أهالي هذه البلدة خصيصاً.

بمناسبة عيد ميلاده الـ90، إحتفلت بلدة عيلبون الجليلية بأمسية مُميزة لمعايدة المطرب اللبناني الكبير وديع الصافي والذي صادف عيد ميلاده الـ90 يوم الاربعاء، وبهذه المناسبة نظمت جمعية الصافي بالتعاون مع المجلس المحلي في عيلبون هذه الأمسية الطربية والتي شملت العديد من البرامج الأحتفائية للمطرب الكبير.

جمعية الصافي عبارة عن معهد لتعليم الموسيقى تأسس قبل عدة سنوات في عيلبون،وخرج العديد من العازفين المحليين، والجدير ذكره بأن 3 طلاب من خريجي المعهد قد أتموا نعليمهم العالي في مجال الموسيقى وهم:صافي سويد، ابراهيم عيد وميرنا سرور.

الأُمسية أقيمت في قاعة العودة وحضرها أكثر من 300 شخص، إستمعوا وطربوا على مدى 3 ساعات من البرامج الشيقة التي شملت إلقاء كلمات معايدة وترحيبية من قبل رئيس المجلس جريس مطر،الياس سرور من مؤسسي الجمعية، ورحبت الأعلامية سوزان حجار عريفة الحفل بالحضور وهنئت أبو فادي بعيد ميلاده.

كذلك تخللت الأمسية معزوفات لفنانين مشهورين، وفي نهاية الأمسية سهرة طربية للمطرب المحلي الكبير مُصطفى دحلة الذي غنى ما لذ وطاب للموسيقار والمطرب الكبير وديع الصافي.

وكان جُل روعة هذه الأمسية تسجيل صوتي لمحادثة بين الفنان هاني سويد إبن عيلبون مع المطرب وديع الصافي ، بحيث غنى أبو فادي مُوال مُخصص لبلدة عيلبون وسط تصفيق حار من الحضور.

والجدير ذكره بأن بلدة عيلبون معروفة بالخامات الموسيقية الطربية الموجودة فيها، وكذلك بشعبية وديع الصافي بين أهالي هذه البلدة خصيصاً.

 


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.