استقبلت مدارس طمرة الثانوية وفدا رسميا من وزارة المعارف وإدارة المجتمع والشباب برئاسة المفتش جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب وعلي هيكل مفتش التربية الاجتماعية والجماهيرية وصالح ابو ريا المسؤول عن تطبيق قانون الشبيبة وقد رافق الوفد مدير قسم التربية والتعليم في بلدية طمرة الاستاذ محمد شما وادم ذياب مركز المشروع في طمرة . وكان في استقبالهم مدراء وطواقم المدارس الثانوية الثلاث واجتمع الوفد مع جميع الطواقم المدرسية والبلدية وقدم شرحا مسهبا عن التأثيرات الاجتماعية والثقافية والتربوية والتعليمية على ادراج المشروع الجديد وهو شهادة بجروت اجتماعية. وقد أكد الاستاذ جلال صفدي على اهمية المشروع واثنى على عمل الطواقم المهنية وبقدرات طلابنا على ان يكون المشروع نموذجا يحتذى به في مجتمعنا العربي .وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مركز المشروع ادم ذياب,قال:"يهدف المشروع إلى ترسيخ مفاهيم التطوع والتداخل الاجتماعي بين ابناء الشبية والمجتمع بكل شرائحه حيث يحصل كل طالب على شهادة بجروت اجتماعية من وزارة المعارف بعد ان يقوم بالتطوع 60 ساعة مدة ثلاث سنوات في مؤسسات البلد من مراكز الشيخوخة والطفولة والمؤسسات الخيرية البلدية. تساعده في التوجه الى الجامعات والكليات والحصول على امتيازات اخرى ، هذا وابدى الجميع اهتمامهم بالبرنامج المقدم من الوزارة وتم شكر الوفد على زيارته للمدارس الثلاث ومنحهم المشروع ."

استقبلت مدارس طمرة الثانوية وفدا رسميا من وزارة المعارف وإدارة المجتمع والشباب برئاسة المفتش جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب وعلي هيكل مفتش التربية الاجتماعية والجماهيرية وصالح ابو ريا المسؤول عن تطبيق قانون الشبيبة وقد رافق الوفد مدير قسم التربية والتعليم في بلدية طمرة الاستاذ محمد شما وادم ذياب مركز المشروع في طمرة . وكان في استقبالهم مدراء وطواقم المدارس الثانوية الثلاث واجتمع الوفد مع جميع الطواقم المدرسية والبلدية وقدم شرحا مسهبا عن التأثيرات الاجتماعية والثقافية والتربوية والتعليمية على ادراج المشروع الجديد وهو شهادة بجروت اجتماعية.

وقد أكد الاستاذ جلال صفدي على اهمية المشروع واثنى على عمل الطواقم المهنية وبقدرات طلابنا على ان يكون المشروع نموذجا يحتذى به في مجتمعنا العربي .وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مركز المشروع ادم ذياب,قال:"يهدف المشروع إلى ترسيخ مفاهيم التطوع والتداخل الاجتماعي بين ابناء الشبية والمجتمع بكل شرائحه حيث يحصل كل طالب على شهادة بجروت اجتماعية من وزارة المعارف بعد ان يقوم بالتطوع 60 ساعة مدة ثلاث سنوات في مؤسسات البلد من مراكز الشيخوخة والطفولة والمؤسسات الخيرية البلدية. تساعده في التوجه الى الجامعات والكليات والحصول على امتيازات اخرى ، هذا وابدى الجميع اهتمامهم بالبرنامج المقدم من الوزارة وتم شكر الوفد على زيارته للمدارس الثلاث ومنحهم المشروع ."







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.