علمت مراسلة موقع الشمس ان اليات الهدم وصلت صباح اليوم الى الطيرة معززة بقوة من الشرطة لتنفيذ امر هدم لمبنى( البيتسا هات) الواقع عند الدوار الرئيسي الغربي للمدينة ما احدث حالة من الغليان لا سيما وان الامر لم يسبقه اي تحذير سابق. وتضيف مراسلتنا ان الجماهير التي وصلت الى المكان منعت اليات الهدم من هدم المبنى بأكمله، حيث استطاعت هدم جزء منه والحديقة التابعة له، وعادت ادراجها. وقال صاحب المحل محمد عبدالحي(ابو سليم) لمراسلتنا انه فوجئ لدى وصول دورية الشرطة صباح اليوم الى المحل ومعها امر الهدم، فاستشاط غضبا علما انه لم يتسلم من قبل اي تحذير مسبق، الا ان الشرطة اعطت تعليماتها لآليات الهدم ببدء مخططها وسط اجواء مشحونة. وتضيف مراسلتنا ان رئيس بلدية الطيرة، مأمون عبدالحي، وصل الى الموقع الا ان حضوره لم يمنع اليات الهدم من مواصلة الهدم الا بعد تدخل الجماهير التي اشتبكت مع الشرطة، الامر الذي دفع الشرطة الى التراجع، ليس قبل ان تهدد بإجراء حملة من الاعتقالات. وعقب المسؤول التخطيطي في البلدية ابو نائل سلطاني ان صاحب المحل تجاوز في مبناه 50 مترا داخل المشروع التابع لشركة مكوروت في مساحة يمنع فيها البناء او اقامة أي هدف او ورشة عمل، وبما ان انه لم يستجب لطلب مكوروت بهدم الجزء الذي تجاوزه فتوجهت مكوروت للقضاء وبأمر من المحكمة صدر امر تنفيذ الهدم.‭‮

علمت مراسلة موقع الشمس ان اليات الهدم وصلت صباح اليوم الى الطيرة معززة بقوة من الشرطة لتنفيذ امر هدم لمبنى( البيتسا هات) الواقع عند الدوار الرئيسي الغربي للمدينة ما احدث حالة من الغليان لا سيما وان الامر لم يسبقه اي تحذير سابق.

وتضيف مراسلتنا ان الجماهير التي وصلت الى المكان منعت اليات الهدم من هدم المبنى بأكمله، حيث استطاعت هدم جزء منه والحديقة التابعة له، وعادت ادراجها.

وقال صاحب المحل محمد عبدالحي(ابو سليم) لمراسلتنا انه فوجئ لدى وصول دورية الشرطة صباح اليوم الى المحل ومعها امر الهدم، فاستشاط غضبا علما انه لم يتسلم من قبل اي تحذير مسبق، الا ان الشرطة اعطت تعليماتها لآليات الهدم ببدء مخططها وسط اجواء مشحونة.

وتضيف مراسلتنا ان رئيس بلدية الطيرة، مأمون عبدالحي، وصل الى الموقع الا ان حضوره لم يمنع اليات الهدم من مواصلة الهدم الا بعد تدخل الجماهير التي اشتبكت مع الشرطة، الامر الذي دفع الشرطة الى التراجع، ليس قبل ان تهدد بإجراء حملة من الاعتقالات.

وعقب المسؤول التخطيطي في البلدية ابو نائل سلطاني ان صاحب المحل تجاوز في مبناه  50 مترا داخل المشروع التابع لشركة مكوروت في مساحة يمنع فيها البناء او اقامة أي هدف او ورشة عمل، وبما ان انه لم يستجب لطلب مكوروت بهدم الجزء الذي تجاوزه فتوجهت مكوروت للقضاء وبأمر من المحكمة صدر امر تنفيذ الهدم.‭‮






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.