تظاهر قبل قليل العشرات من نشطاء الجبهه في الطيبه في الدوار الرئيسي قرب مسجد خالد بن الوليد، ضد اللجنة المعينة وعممت بيانا على الجمهور تحت عنوان "معا لانهاء عمل اللجنة المعينة". هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، على ان تصل رسالتهم للمطالبة بانهاء عمل اللجنة المعينة وتحديد موعد للانتخابات ، وكذلك المطالبة الى الاسرلاع في جدولة ديون البلدية بشكل نهائي من قبل المؤتمن . وأشارت الجبهه في ييانها ان تعيين فائق عوده استمرارا لتعيينات غريبه ومستهجنة من قبل وزارة الداخلية وان مواطني الطيبه يرفضون هذا التعامل من قبل الوزارة ويرفضون ان تكون الطيبه حقل تجارب للداخلية وان حل قضايا الطيبه لا يمكن بتغيير الأشخاص إنما برصد ميزانيات تضمن حلا معقولا لهذه القضايا. تجدر الإشارة ان وزارة الداخلية استجابت لاستقالة رئيس اللجنة المعينة الثالث لبلدية الطيبه نشأت كيوف وعينت بديلا له رئيس المجلس المحلي السابق لجلجوليه فائق عوده، بعد ان كانت قد عينت الاول شلومو تويزر بعد اقالة الرئيس المنتخب في العام 2007، ثم أقيل من قبل الحارس القضائي الذي عينته المحكمة وخولت له كافة الصلاحيات، ثم عينت خلفا لتويزر حيمي دورون وايضا اقيل من قبل الحارس القضائيي موضحا اسباب الاقالة فشل اداري.

تظاهر قبل قليل العشرات من نشطاء الجبهه في الطيبه في الدوار الرئيسي قرب مسجد خالد بن الوليد، ضد اللجنة المعينة وعممت بيانا على الجمهور تحت عنوان "معا لانهاء عمل اللجنة المعينة".

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، على ان تصل رسالتهم للمطالبة بانهاء عمل اللجنة المعينة وتحديد موعد للانتخابات ، وكذلك المطالبة الى الاسرلاع في جدولة ديون البلدية بشكل نهائي من قبل المؤتمن .

وأشارت الجبهه في ييانها ان تعيين فائق عوده استمرارا لتعيينات غريبه ومستهجنة من قبل وزارة الداخلية وان مواطني الطيبه يرفضون هذا التعامل من قبل الوزارة ويرفضون ان تكون الطيبه حقل تجارب للداخلية وان حل قضايا الطيبه لا يمكن بتغيير الأشخاص إنما برصد ميزانيات تضمن حلا معقولا لهذه القضايا.

تجدر الإشارة ان وزارة الداخلية استجابت لاستقالة رئيس اللجنة المعينة الثالث لبلدية الطيبه نشأت كيوف وعينت بديلا له رئيس المجلس المحلي السابق لجلجوليه فائق عوده، بعد ان كانت قد عينت الاول شلومو تويزر بعد اقالة الرئيس المنتخب في العام 2007، ثم أقيل من قبل الحارس القضائي الذي عينته المحكمة وخولت له كافة الصلاحيات، ثم عينت خلفا لتويزر حيمي دورون وايضا اقيل من قبل الحارس القضائيي موضحا اسباب الاقالة فشل اداري.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.