افتتح رسميا هذا الاسبوع مهرجان "ايام غصن الزيتون" السابع عشر في احتفال خاص اقيم في مدينة عكا، بحضور وزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ووزيرة الزراعة اوريت نوكيد، مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي ايمن سيف ولفيف من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية وعدد من المزارعين والمختصين في مجال الزيت والزيتون واصحاب معاصر وعدد من سفراء الدول الاجنبية في اسرائيل. افتتح المهرجان بمعرض صور خاص عن الزيت والزيتون ومعرض منتجات زيت وزيتون. وافتتح المهرجان بوصلات فنية وموسيقية خاصة.وتحدث في المهرجان كل من الوزير سيلفان شالوم الذي شدد على اهمية تطوير الجليل وخاصة في مجال زراعة الزيتون وتحدث عن المشاريع التي تقوم بها وزارة تطوير النقب والجليل لتقوية الجليل وتقريبه الى المركز وقال شالوم، "للزيتون قيمة رمزية كبيرة جدا في الديانات الثلاث ويشكل رمزا للسلام الذي نسعى لتحقيقه". وشددت وزيرة الزراعة اوريت نوكد بدورها على اهمية تطوير مجال الزراعة في الوسط العربي واليهودي وعلى اهمية منح الدعم للمزارعين واصحاب اراضي الزيتون خاصة وان شجرة الزيتون هي شجرة السلام. ويقام المهرجان في عدة قرى ومدن في منطقة الشمال خاصة التي تتميز بوجود الزيتون ومعاصر الزيتون في محيطها ويستمر على مدار ما يقارب الشهر حيث يشمل العديد من الفعاليات التربوية والثقافية.

افتتح رسميا هذا الاسبوع مهرجان "ايام غصن الزيتون" السابع عشر في احتفال خاص اقيم في مدينة عكا، بحضور وزير تطوير النقب والجليل سيلفان شالوم ووزيرة الزراعة اوريت نوكيد، مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي ايمن سيف ولفيف من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية وعدد من المزارعين والمختصين في مجال الزيت والزيتون واصحاب معاصر وعدد من سفراء الدول الاجنبية في اسرائيل.

افتتح المهرجان بمعرض صور خاص عن الزيت والزيتون ومعرض منتجات زيت وزيتون. وافتتح المهرجان بوصلات فنية وموسيقية خاصة.وتحدث في المهرجان كل من الوزير سيلفان شالوم الذي شدد على اهمية تطوير الجليل وخاصة في مجال زراعة الزيتون وتحدث عن المشاريع التي تقوم بها وزارة تطوير النقب والجليل لتقوية الجليل وتقريبه الى المركز وقال شالوم، "للزيتون قيمة رمزية كبيرة جدا في الديانات الثلاث ويشكل رمزا للسلام الذي نسعى لتحقيقه".

وشددت وزيرة الزراعة اوريت نوكد بدورها على اهمية تطوير مجال الزراعة في الوسط العربي واليهودي وعلى اهمية منح الدعم للمزارعين واصحاب اراضي الزيتون خاصة وان شجرة الزيتون هي شجرة السلام.

ويقام المهرجان في عدة قرى ومدن في منطقة الشمال خاصة التي تتميز بوجود الزيتون ومعاصر الزيتون في محيطها ويستمر على مدار ما يقارب الشهر حيث يشمل العديد من الفعاليات التربوية والثقافية.




















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.