قام وفد كبير يضم رؤساء كل من رئيس بلدية حبله محمد سليم عوده واعضاء بلديته ورئيس بلدية باقة الشرقية مؤيد حسين ورئيس بلدية طول كرم سفيان شديد واعضاء بلدية دير الغصون والجلمه جنين رئيس مجلس قروي برطعة الشرقية غسان قبها ونائبه عبد الله قبها , وكان في استقبالهم رئيس مجلس عرابه عمر واكد والقائم باعماله نزار كناعنه, ورحب رئيس مجلس عرابه عمر نصار بالضيوف وقام بتقديم لمحة عن قرية عرابه ومعالمها وسكانها. وتهدف هذه الزيارة التعرق على المشاريع البيئية والمياه في القرى العربية ضمن برنامج الامم المتحدة ورافق الوفد المفتشة في اتحاد مدن جودة البيئة حوض البطوف هنادي هجرس وماهر ترجمان من اتحاد البلديات من اجل السلام ضمن برنامج الامم المتحدة . وشكر اعضاء الوفد رئيس المجلس على حسن الاستقبال والضيافة وعلى اثرائهم بالمعلومات القيمة التي قدمها رئيس المجلس . هذا وقام الوفد بزيارة لبيت الامين العام لحركة ابناء البلد محمد كناعنه الذي يخضع للحبس المنزلي منذ ثلاثة اشهر للاطمئنان عليه .

قام وفد كبير يضم رؤساء كل من رئيس بلدية حبله محمد سليم عوده واعضاء بلديته ورئيس بلدية باقة الشرقية مؤيد حسين ورئيس بلدية طول كرم سفيان شديد واعضاء بلدية دير الغصون والجلمه جنين رئيس مجلس قروي برطعة الشرقية غسان قبها ونائبه عبد الله قبها , وكان في استقبالهم رئيس مجلس عرابه عمر واكد والقائم باعماله نزار كناعنه, ورحب رئيس مجلس عرابه عمر نصار بالضيوف وقام بتقديم لمحة عن قرية عرابه ومعالمها وسكانها.

وتهدف هذه الزيارة التعرق على المشاريع البيئية والمياه في القرى العربية ضمن برنامج الامم المتحدة ورافق الوفد المفتشة في اتحاد مدن جودة البيئة حوض البطوف هنادي هجرس وماهر ترجمان من اتحاد البلديات من اجل السلام ضمن برنامج الامم المتحدة .

وشكر اعضاء الوفد رئيس المجلس على حسن الاستقبال والضيافة وعلى اثرائهم بالمعلومات القيمة التي قدمها رئيس المجلس .

هذا وقام الوفد بزيارة لبيت الامين العام لحركة ابناء البلد محمد كناعنه الذي يخضع للحبس المنزلي منذ ثلاثة اشهر للاطمئنان عليه .


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.