في حفل متواضع أقيم مساء أمس الأحد حضره العشرات من ذوي الطلاب والمحاضرين في قاعة المحاضرات في كلية القاسمي ، وذلك بمناسبة تخريج الفوج الأول لطلاب تخصص الطب المكمل في الكلية التكنولوجية. وافتتح الاحتفال الذي تولى عرافته مركز الموضوع حازم مرعي, الذي رحب بالحضور وأثنى على أهل العلم وعلى الكلية التكنولوجية ، بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور عفيف أبوطعمة ، ثم تحدث الدكتور نائل عيسى- مدير كلية القاسمي التكنولوجية بكلمة مقتضبة رحب فيها بالطلاب وأهاليهم وتمنى لهم النجاح الباهر، مذكرا الطلاب ان الشهادة ليست نهاية الطريق وان المستقبل أمامهم والطريق طويل وعليهم شقه بما حصلوا عليه من علم في الكلية، ثم تحدث كل ٍ من : دكتور مناحيم أبير-مندوب الطب المكمل في إسرائيل ومنسق موضوع الطب الطبيعي في دول أوروبا والدكتورة هيلا جيبع أبيرام-أخصائية الطب المكمل ومديرة عامة لشبكة كليات الطب المكمل، حيث اثنت على الطالبات في الموضوع وعلى اختيارهن لهذا المسار الذي أصبح من متطلبات المرحلة . يشار كذلك انه تم عرض فيديو لعرض فعاليات التخصص في أيام الدراسة لطلاب انخرطوا في سلك العمل في مجال تخصصهم ثم ألقت الطالبة غاده مجادله كلمة الخريجين وبعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين.

في حفل متواضع أقيم مساء أمس الأحد حضره العشرات من ذوي الطلاب والمحاضرين في قاعة المحاضرات في كلية القاسمي ، وذلك بمناسبة تخريج الفوج الأول لطلاب تخصص الطب المكمل في الكلية التكنولوجية.

وافتتح الاحتفال الذي تولى عرافته مركز الموضوع حازم مرعي, الذي رحب بالحضور وأثنى على أهل العلم وعلى الكلية التكنولوجية ، بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور عفيف أبوطعمة ، ثم تحدث الدكتور نائل عيسى- مدير كلية القاسمي التكنولوجية بكلمة مقتضبة رحب فيها بالطلاب وأهاليهم وتمنى لهم النجاح الباهر، مذكرا الطلاب ان الشهادة ليست نهاية الطريق وان المستقبل أمامهم والطريق طويل وعليهم شقه بما حصلوا عليه من علم في الكلية، ثم تحدث كل ٍ من : دكتور مناحيم أبير-مندوب الطب المكمل في إسرائيل ومنسق موضوع الطب الطبيعي في دول أوروبا والدكتورة هيلا جيبع أبيرام-أخصائية الطب المكمل ومديرة عامة لشبكة كليات الطب المكمل، حيث اثنت على الطالبات في الموضوع وعلى اختيارهن لهذا المسار الذي أصبح من متطلبات المرحلة .

يشار كذلك انه تم عرض فيديو لعرض فعاليات التخصص في أيام الدراسة لطلاب انخرطوا في سلك العمل في مجال تخصصهم ثم ألقت الطالبة غاده مجادله كلمة الخريجين وبعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين.








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.