قال شهود عيان لمراسلة موقع الشمس بانهم لاحظوا في الليلة السابقة مساء السبت عددا من الشبان يقومون بتعليق لافتة كتب عليها "هو الحي الباقي- علامة سؤال- سرد احداث موت معلن" على اعمدة الاضاءة في مدينة الناصرة. ويذكر انه حتى الان الامر مبهم وغير واضح بالنسبة الى سكان الناصرة والى ما تعنيه هذه اللافتات الغريبة. كما انه لم تتم معرفة من وضع هذه اللافتات وما هو المقصود منها. وقد قام بعض السكان بازالة هذه اللافتة كونها لربما تعبر عن امر من شأنه ان يزرع الفتنه وينشرها بين صفوف النصراويين او يمس بجميع الديانات ويدعو الى الطائفية.

قال شهود عيان لمراسلة موقع الشمس بانهم لاحظوا في الليلة السابقة مساء السبت عددا من الشبان يقومون بتعليق لافتة كتب عليها "هو الحي الباقي- علامة سؤال- سرد احداث موت معلن" على اعمدة الاضاءة في مدينة الناصرة.

ويذكر انه حتى الان الامر مبهم وغير واضح بالنسبة الى سكان الناصرة والى ما تعنيه هذه اللافتات الغريبة. كما انه لم تتم معرفة من وضع هذه اللافتات وما هو المقصود منها.

وقد قام بعض السكان بازالة هذه اللافتة كونها لربما تعبر عن امر من شأنه ان يزرع الفتنه وينشرها بين صفوف النصراويين او يمس بجميع الديانات ويدعو الى الطائفية.

وقال بعض الشهود لمراسلة موقع الشمس هناك امكانبة بان هذه اللافتة تدل على استنكار  بعض الشبان للطريقة التي قتل فيها الرئيس الليبي معمر القذافي علنا.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.