احتفلت كلية سي ماديك فرع جولس، في بناية بيت الشعب في البلدة نهاية الاسبوع، بتخريج الفوج الأول للطب البديل، بحضور الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، وقد شارك ذوو الطلاب الخريجين والهيئة التدريسية في الاحتفال المميز الذي أقيم وتخرج 29 طالبا وطالبة. حضر حفل التخريج رجال دين من جميع الطوائف, رؤساء مجالس ومدراء، وتولى العرافة فادي ملا، وتحدث خلال الحفل كل من واكد عامر مدير كلية سي ماديك فرع جولس، الشيخ موفق طريف، الأب جريس قسيس، الدكتور كوبي رزوجرطن مدير كلية مديكا كفار سابا والمسئول عن قسم الطب البديل في مستشفى هليل يافة الخضيرة وعن قسم الطب البديل معهد فينجت، د. سجى عثامنة والطالبة علا حمدان كلمة باسم الخريجين. أما الشيخ واكد عامر المدير العام لكلية "سي ماديك" في جولس، فقال : "ان الكلية اليوم تخرج إلى النور كوكبة من الفوج الأول وهم حاملو راية العلم عاليا، وإننا اليوم نزف أسمى آيات التبريكات لذوي الطلاب على الانجاز والتحصيل العلمي الذي حققه أبناؤهم في العديد من المسارات المختلفة ". في نهاية الاحتفال، تم توزيع شهادات الإنهاء على 29 خريجا وخريجة من الكلية وقدمت التضييفات الخفيفة .

احتفلت كلية سي ماديك فرع جولس، في بناية بيت الشعب في البلدة نهاية الاسبوع، بتخريج الفوج الأول للطب البديل، بحضور الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، وقد شارك ذوو الطلاب الخريجين والهيئة التدريسية في الاحتفال المميز الذي أقيم وتخرج 29 طالبا وطالبة.

حضر حفل التخريج رجال دين من جميع الطوائف, رؤساء مجالس ومدراء، وتولى العرافة فادي ملا، وتحدث خلال الحفل كل من واكد عامر مدير كلية سي ماديك فرع جولس، الشيخ موفق طريف، الأب جريس قسيس، الدكتور كوبي رزوجرطن مدير كلية مديكا كفار سابا والمسئول عن قسم الطب البديل في مستشفى هليل يافة الخضيرة وعن قسم الطب البديل معهد فينجت، د. سجى عثامنة والطالبة علا حمدان كلمة باسم الخريجين.

أما الشيخ واكد عامر المدير العام لكلية "سي ماديك" في جولس، فقال : "ان الكلية اليوم تخرج إلى النور كوكبة من الفوج الأول وهم حاملو راية العلم عاليا، وإننا اليوم نزف أسمى آيات التبريكات لذوي الطلاب على الانجاز والتحصيل العلمي الذي حققه أبناؤهم في العديد من المسارات المختلفة ". في نهاية الاحتفال، تم توزيع شهادات الإنهاء على 29 خريجا وخريجة من الكلية وقدمت التضييفات الخفيفة .


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.