اطلقت الفنانة أمل خازن اغنية عن وضع الطفلة ملك اسأمه كيوان ابنه السنة والنصف من مجد الكروم التي تصارع المرض النادر الذي أصابها والمعروف طبيا بغوشيه ، حيث تجندت للحملة القطريه التي ستكون يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 ، حيث ستتواجد الطواقم الطبية لاستقبال المتبرعين لاكتشاف الشخص المنقذ لها الذي يحمل المواصفات الطبية التي تشفي الطفلة شفاءً كاملا ... وقامت الفنانة خازن، بإطلاق صرختها مناشده أبناء مجتمعنا العربي بالتوجه والتجند لإنقاذ ملك في الحمله القطرية وذلك من خلال أغنيه من كلماتها وإلحانها تعبر عن مشاعرها القوية تجاه الطفلة ملك وتتحدث بلسانها طالبه من الناس مساعدتها في محنتها ومرضها وقام بمساعدتها بالإصدار الفنان كريم نوباني حيث قام بالتوزيع الغنائي والتسجيل بأستوديو الفن في قرية الجديدة كما شارك الفنان عبدالله ابو قاعود بالعزف على الكمان ووضع لمساته المؤثرة التعبيرية.

اطلقت الفنانة أمل خازن اغنية عن وضع الطفلة ملك اسأمه كيوان ابنه السنة والنصف من مجد الكروم التي تصارع المرض النادر الذي أصابها والمعروف طبيا بغوشيه ، حيث تجندت للحملة القطريه التي ستكون يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 ، حيث ستتواجد الطواقم الطبية لاستقبال المتبرعين لاكتشاف الشخص المنقذ لها الذي يحمل المواصفات الطبية التي تشفي الطفلة شفاءً كاملا ...

وقامت الفنانة خازن، بإطلاق صرختها مناشده أبناء مجتمعنا العربي بالتوجه والتجند لإنقاذ ملك في الحمله القطرية وذلك من خلال أغنيه من كلماتها وإلحانها تعبر عن مشاعرها القوية تجاه الطفلة ملك وتتحدث بلسانها طالبه من الناس مساعدتها في محنتها ومرضها وقام بمساعدتها بالإصدار الفنان كريم نوباني حيث قام بالتوزيع الغنائي والتسجيل بأستوديو الفن في قرية الجديدة كما شارك الفنان عبدالله ابو قاعود بالعزف على الكمان ووضع لمساته المؤثرة التعبيرية.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.