فلسطيني

السنوار يدعو فصائل المقاومة لتحرير كافة الأسرى

أكد يحيي السنوار الاسير المحرر والقيادي في حركة حماس ان الاسرى مدينون لشهداء عملية "الوهم المتبدد" ولكل ام في غزة لم تستطع توفير حليب ابنها بسبب الحصار ولكل المتضامنين مع غزة. وقال السنوار في كلمة الاسرى المحررين في مهرجان الوفاء للاحرار في أرض الكتيبة غرب مدينة غزة ان الاسرى تركوا فلسطين جريحة تحت الاحتلال في سنين الانتفاضة الاولى وانهم عادوا لفلسطين ليروها ماردا عملاقا يحسب له الف حساب. واضاف السنوار ان الاسرى المحررين تركوا خلف القضبان قلوبهم وارواحهم وتركوا الكثيرين من كتائب القسام والاقصى والسرايا وباقي الفصائل داعيا فصائل المقاومة والقسام للتخطيط لتحرير كافة الاسرى. واوضح السنوار ان عظمة الصفقة تكمن في انها اول صفقة تبادل تجري داخل فلسطين وانها حررت كما ونوعا من الاسرى وان هذا الصفقة ما هي الا بشرى من بشائر انتصار الشعب الفلسطيني.

أكد يحيي السنوار الاسير المحرر والقيادي في حركة حماس ان الاسرى مدينون لشهداء عملية "الوهم المتبدد" ولكل ام في غزة لم تستطع توفير حليب ابنها بسبب الحصار ولكل المتضامنين مع غزة.

وقال السنوار في كلمة الاسرى المحررين في مهرجان الوفاء للاحرار في أرض الكتيبة غرب مدينة غزة ان الاسرى تركوا فلسطين جريحة تحت الاحتلال في سنين الانتفاضة الاولى وانهم عادوا لفلسطين ليروها ماردا عملاقا يحسب له الف حساب.

واضاف السنوار ان الاسرى المحررين تركوا خلف القضبان قلوبهم وارواحهم وتركوا الكثيرين من كتائب القسام والاقصى والسرايا وباقي الفصائل داعيا فصائل المقاومة والقسام للتخطيط لتحرير كافة الاسرى.

واوضح السنوار ان عظمة الصفقة تكمن في انها اول صفقة تبادل تجري داخل فلسطين وانها حررت كما ونوعا من الاسرى وان هذا الصفقة ما هي الا بشرى من بشائر انتصار الشعب الفلسطيني.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.