بدأت الألاف من الجماهير العربية بالتوافد إلى ستاد السلام في مدينة ام الفحم للمشاركة في وقائع مهرجان الأقصى الذي تنظمه الحركة الاسلامية للسنة السادسة عشرة على التوالي، وقد توافدت الى ارض المهرجان وفود من الجليل والنقب والمثلث والمدن الساحلية رجالا ونساء وأطفالا. هذا ويستقبل الضيوف على بوابة المهرجان قادة الحركة الاسلامية ممثلين بنائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ كمال الخطيب ولفيف من المشايخ الافاضل ورئيس بلدية ام افحم الشيخ خالد حمدان.

بدأت الألاف من الجماهير العربية بالتوافد إلى ستاد السلام في مدينة ام الفحم للمشاركة في وقائع مهرجان الأقصى الذي تنظمه الحركة الاسلامية للسنة السادسة عشرة على التوالي، وقد توافدت الى ارض المهرجان وفود من الجليل والنقب والمثلث والمدن الساحلية رجالا ونساء وأطفالا.

هذا ويستقبل الضيوف على بوابة المهرجان قادة الحركة الاسلامية ممثلين بنائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ كمال الخطيب ولفيف من المشايخ الافاضل ورئيس بلدية ام افحم الشيخ خالد حمدان.











































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.