أصيب قبل قليل شابين18، 26 عاما من مدينة الطيره بإصابات متفاوته جراء تعرضهما لاطلاق نار على أيدي مجهولين لاذوا بالفرار، ووصلت طواقم الاسعاف من مركز الرحمه الطبي لتقديم الإسعافات الاولية ثم نقلت احدهما الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة. فيما وصلت طواقم الشرطة واغلقت المنطقة وباشرت التحقيق في الحادث، دون ان تعلن الخلفية.وافاد الطبيب المناوب في مركز الرحمه د. احمد عراقي ان الرصاص طال شابين كانا جالسين قرب حانوت احدهما نقل في دورية الرحمة ويبلغ من العمر 26 عاما وصفت اصابته متوسطه حيث اصيب باربع عيارات نارية في ساقيه، والاخر وصل على ايدي الماره لمركز الرحمه الطبي ويبلغ من العمر 18 عاما واصابته طفيفه حيث اصابه عيار ناري في ساقه ، تم نقله الى المستشفى لمواصلة العلاج .

أصيب قبل قليل شابين18، 26 عاما من مدينة الطيره بإصابات متفاوته جراء تعرضهما لاطلاق نار على أيدي مجهولين لاذوا بالفرار، ووصلت طواقم الاسعاف من مركز الرحمه الطبي لتقديم الإسعافات الاولية ثم نقلت احدهما الى مستشفى مئير في كفار سابا للمعالجة.

فيما وصلت طواقم الشرطة واغلقت المنطقة وباشرت التحقيق في الحادث، دون ان تعلن الخلفية.وافاد الطبيب المناوب في مركز الرحمه د. احمد عراقي ان الرصاص طال شابين كانا جالسين قرب حانوت احدهما نقل في دورية الرحمة ويبلغ من العمر 26 عاما وصفت اصابته متوسطه حيث اصيب باربع عيارات نارية في ساقيه، والاخر وصل على ايدي الماره لمركز الرحمه الطبي ويبلغ من العمر 18 عاما واصابته طفيفه حيث اصابه عيار ناري في ساقه ، تم نقله الى المستشفى لمواصلة العلاج .












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.