تحت رعاية قائمة نزاهة المهنة وحقوق الانسان تم تنظيم مظاهرة رفع شعارات عند مدخل سجن اللجون مجيدو وذلك دعما للاسرى الفلسطينيين والعرب المعتقلين خلف القضبان الحديدية في السجون الاسرائيلية والذين اعلنوا عن اضراب عن الطعام منذ تاريخ 16.10.2011 بسبب الممارسات القهرية والمعاناة اليومية التي يمرون بها داخل السجون. وشارك عشرات المحامين من كافة انحاء البلاد ومنطقة ام الفحم حيث اكد المحامي محمد لطفي احد المنظمين ان التظاهرة تأتي ضمن البرنامج النضالي الذي تقوم به قامة نزاهة المهنة التي تدافع عن الاسرى والمعتقلين العرب والفلسطينيين في السجون الاسرائيلية. من جانبها اكدت كل من والدة الاسير عبد الله اغبارية ووالدة الاسيرين ابراهيم ومحمد اغبارية من قرية مشيرفة ان مشاركتهن في هذه التظاهرة عبارة عن وقفة من اجل الاعلان عن التضامن والوقوف اولا جانب اولادهن وثانيا جانب الاسرى الفلسطينيين والعرب، وفي ردها على سؤال اكد انها تتمنى ان تشمل صفقة تبادل الاسرى المرتقبة مع اسرائيل اولادها محمد وابراهيم اغبارية كما وطالبت والدة الاسير عبد الله اغبارية كافة المؤسسات المحلية والعالمية المساهمة للافراج عن ابنها عبد الله متمنية ان يكون ابنها ضمن صفقة التبادل المرتقبة مع الجانب الاسرائيلي.

تحت رعاية قائمة نزاهة المهنة وحقوق الانسان تم تنظيم مظاهرة رفع شعارات عند مدخل سجن اللجون مجيدو وذلك دعما للاسرى الفلسطينيين والعرب المعتقلين خلف القضبان الحديدية في السجون الاسرائيلية والذين اعلنوا عن اضراب عن الطعام منذ تاريخ 16.10.2011 بسبب الممارسات القهرية والمعاناة اليومية التي يمرون بها داخل السجون.

وشارك عشرات المحامين من كافة انحاء البلاد ومنطقة ام الفحم حيث اكد المحامي محمد لطفي احد المنظمين ان التظاهرة تأتي ضمن البرنامج النضالي الذي تقوم به قامة نزاهة المهنة التي تدافع عن الاسرى والمعتقلين العرب والفلسطينيين في السجون الاسرائيلية.

من جانبها اكدت كل من والدة الاسير عبد الله اغبارية ووالدة الاسيرين ابراهيم ومحمد اغبارية من قرية مشيرفة ان مشاركتهن في هذه التظاهرة عبارة عن وقفة من اجل الاعلان عن التضامن والوقوف اولا جانب اولادهن وثانيا جانب الاسرى الفلسطينيين والعرب، وفي ردها على سؤال اكد انها تتمنى ان تشمل صفقة تبادل الاسرى المرتقبة مع اسرائيل اولادها محمد وابراهيم اغبارية كما وطالبت والدة الاسير عبد الله اغبارية كافة المؤسسات المحلية والعالمية المساهمة للافراج عن ابنها عبد الله متمنية ان يكون ابنها ضمن صفقة التبادل المرتقبة مع الجانب الاسرائيلي.




































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.