بأجواء سادتها المحبة والتآخي والروح الديمقراطية التي خيمت منذ ساعات الصباح على مدرسة معاوية الاعدادية شارك مئات الطلاب في الانتخابات الديمقراطية لاختيار رئيس مجلس الطلاب في المدرسة. حيث انطلقت فعاليات الانتخابات منذ ما يقارب الاسبوع وحاول كل مرشح طرح نظرته السياسية والاجتماعية ودوره الفعال من اجل خدمة المدرسة وطاقمها التدريسي والمحاولة لاقناع كم اكبر من الطلاب من اجل التصويت له، حيث استطاع في نهاية المطاف الطالب احمد توفيق الفوز برئاسة مجلس الطلاب بعد ان جمع 99 صوتا بينما حصلت الطالبة بيان فؤاد على 90 صوتا لتصبح نائبة لرئيس مجلس الطلاب. هذا ولقد اشرف على عملية الاقتراع كل من المربي محمود كيوان والمربي عبد المنعم ابو علو والمربية ازدهار اغبارية حيث قاموا بتنظيم هذه الفعالية الديمقراطية التي اشرف عليها ايضا كل من مدير المدرسة علي اغبارية ونائبيه ماجد محاميد وتامر اغبارية. وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية اكد ان الطاقم والهيئة التدريسية عملوا بصورة متواصلة منذ فترة زمنية طويلة من اجل غرس روح المحبة والانتماء بين الطلاب والمحاولة لترسيخ روح الديمقراطية ووضعهم بالصورة السياسية المحيطة بهم بالاضافة الى غرس روح التنافس الشريف والحصول على الاصوات بصورة الترغيب والابتعاد عن العنف، بحيث ان كل طالب قام بطرح برنامجه الانتخابي منذ فترة وكان لهذا تأثير على روح المنافسة مما يعني غرس المحبة والانتماء ورفع مستوى المدرسة التي تعتبر من المدارس الناجحة في المجالين التربوي والاجتماعي والثقافي . ونوه اغبارية ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المدرسة على مدار السنة من اجل طرح افكار جديدة وتعددية في اختيار الافضل لقيادة المدرسة ومجلس الطلاب فيها حيث شكر الطاقم والهيئة التدريسية وشكر طلاب المدرسة على العطاء والمنافسة الشريفة والديمقراطية.

بأجواء سادتها المحبة والتآخي والروح الديمقراطية التي خيمت منذ ساعات الصباح على مدرسة معاوية الاعدادية شارك مئات الطلاب في الانتخابات الديمقراطية لاختيار رئيس مجلس الطلاب في المدرسة.

حيث انطلقت فعاليات الانتخابات منذ ما يقارب الاسبوع وحاول كل مرشح طرح نظرته السياسية والاجتماعية ودوره الفعال من اجل خدمة المدرسة وطاقمها التدريسي والمحاولة لاقناع كم اكبر من الطلاب من اجل التصويت له، حيث استطاع في نهاية المطاف الطالب احمد توفيق الفوز برئاسة مجلس الطلاب بعد ان جمع 99 صوتا بينما حصلت الطالبة بيان فؤاد على 90 صوتا لتصبح نائبة لرئيس مجلس الطلاب.

هذا ولقد اشرف على عملية الاقتراع كل من المربي محمود كيوان والمربي عبد المنعم ابو علو والمربية ازدهار اغبارية حيث قاموا بتنظيم هذه الفعالية الديمقراطية التي اشرف عليها ايضا كل من مدير المدرسة علي اغبارية ونائبيه ماجد محاميد وتامر اغبارية.

وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية اكد ان الطاقم والهيئة التدريسية عملوا بصورة متواصلة منذ فترة زمنية طويلة من اجل غرس روح المحبة والانتماء بين الطلاب والمحاولة لترسيخ روح الديمقراطية ووضعهم بالصورة السياسية المحيطة بهم بالاضافة الى غرس روح التنافس الشريف والحصول على الاصوات بصورة الترغيب والابتعاد عن العنف، بحيث ان كل طالب قام بطرح برنامجه الانتخابي منذ فترة وكان لهذا تأثير على روح المنافسة مما يعني غرس المحبة والانتماء ورفع مستوى المدرسة التي تعتبر من المدارس الناجحة في المجالين التربوي والاجتماعي والثقافي .

ونوه اغبارية ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها المدرسة على مدار السنة من اجل طرح افكار جديدة وتعددية في اختيار الافضل لقيادة المدرسة ومجلس الطلاب فيها حيث شكر الطاقم والهيئة التدريسية وشكر طلاب المدرسة على العطاء والمنافسة الشريفة والديمقراطية.














































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.