محليات

البروفيسور عزام يتوقع انهيار الاقسام الداخلية في رمبام خلال ساعات

موقع الشمس

توقع البروفيسور زاهر عزام مدير قسم الامراض الداخلية في مستشفى رمبام انهيار الاقسام الداخلية في المستشفى خلال ساعات فقط. وذلك على خلفية دخول استقالة الاطباء المتخصصين حيز التنفيذ وعدم توجههم الى العمل. وقال البوفيسور عزام في حديث لبرنامج الظهيرة الاخباري في اذاعة الشمس اليوم الاثنين ان الاجواء بشكل عام مشحونة وان لا امكانية لترتيب العمل والدوام داخل اقسام المستشفى في ظل غياب الغالبية العظمى من الاطباء وتضامن الاطباء المتدربين معهم. من جهة اخرى اعلن طلاب كليات الطب اليوم انهم لن يفتتحوا السنة الدراسية القادمة في نهاية هذا الشهر ما لم تتخذ الحكومة قرارا بتلبية مطالب الاطباء المتخصصين المستقيلين. وكان الاطباء المتخصصون اعلنوا ان استقالاتهم دخلت حيز التنفيذ ابتداء من صباح اليوم وانهم لن يتوجهوا الى المستشفيات التي يعملون فيها.

توقع البروفيسور زاهر عزام مدير قسم الامراض الداخلية في مستشفى رمبام انهيار الاقسام الداخلية في المستشفى خلال ساعات فقط. وذلك على خلفية  دخول استقالة الاطباء المتخصصين حيز التنفيذ وعدم توجههم الى العمل.

وقال البوفيسور عزام في حديث لبرنامج الظهيرة الاخباري في اذاعة الشمس اليوم الاثنين ان الاجواء بشكل عام مشحونة وان لا امكانية لترتيب العمل والدوام داخل اقسام المستشفى في ظل غياب الغالبية العظمى من الاطباء وتضامن الاطباء المتدربين معهم.

من جهة اخرى اعلن طلاب كليات الطب اليوم انهم لن يفتتحوا السنة الدراسية القادمة في نهاية هذا الشهر ما لم تتخذ الحكومة قرارا بتلبية مطالب الاطباء المتخصصين المستقيلين.

وكان الاطباء المتخصصون اعلنوا ان استقالاتهم دخلت حيز التنفيذ ابتداء من صباح اليوم وانهم لن يتوجهوا الى المستشفيات التي يعملون فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.