ضمن الفعاليات التي يقوم بها مجلس عسفيا المحلي، من خلال مشروع مدينة بلا عنف، وتحت عنوان "عسفيا تستقبل أبناءها بعيد الأضحى المبارك وتقول: لا مكان بيننا للعنف، للمخدرات والكحول ونعم للرياضة"، انطلق في عسفيا دوري في كرة القدم، للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 20 سنة وما فوق. وستشارك في هذا الدوري 12 فرقة رياضية، وستجري المباريات في أيام الجمعة على ملعب مدرسة أورط الإعدادية بعسفيا، بحيث تختتم هذه المباريات قبل حلول عيد الأضحى المبارك بثلاثة أيام، وستقدم جائزة للفريق الفائز في نهاية الدوري. الهدف من الدوري هو إيجاد إطار مناسب للشبيبة في البلدة، ومن اجل إبعادهم عن استعمال الكحول والمخدرات.

ضمن الفعاليات التي يقوم بها مجلس عسفيا المحلي، من خلال مشروع مدينة بلا عنف، وتحت عنوان "عسفيا تستقبل أبناءها بعيد الأضحى المبارك وتقول: لا مكان بيننا للعنف، للمخدرات والكحول ونعم للرياضة"، انطلق في عسفيا دوري في كرة القدم، للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 20 سنة وما فوق.

وستشارك في هذا الدوري 12 فرقة رياضية، وستجري المباريات في أيام الجمعة على ملعب مدرسة أورط الإعدادية بعسفيا، بحيث تختتم هذه المباريات قبل حلول عيد الأضحى المبارك بثلاثة أيام، وستقدم جائزة للفريق الفائز في نهاية الدوري.

الهدف من الدوري هو إيجاد إطار مناسب للشبيبة في البلدة، ومن اجل إبعادهم عن استعمال الكحول والمخدرات.

















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.