ناشدت اللجنة الشعبية في قلنسوه جمهور المواطنين،بالإسراع في تقديم الاعتراضات وتحديدا أصحاب الأراضي الموجودة في منطقة ما يسمى "محيط وادي "الاسكندر"، اذ ان الاعتراضات التي قدمت عن هذه المنطقة اعداد ضئيله نسبيا. وتوجهت اللجنة لجمهور اهالي قلنسوه بعد ان وافقت لجنة التنظيم اللوائية في الرملة على طلب اهالي قلنسوة لتمديد فترة الاعتراض على الخارطة الهيكلية لشهر إضافي ، منذ تاريخ الإعلان عن ايداع الخارطة في الجريدة الرسمية ، أي حتى تاريخ 21.10.2011.و صرحا أعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في قلنسوه المهندس محمود متاني ويحيى جيوسي بالقول : " من خلالكم نتوجه الى اهلنا في قلنسوة ان يسارعوا بتقديم الاعتراضات بمختلف الوسائل اما بواسطة اللجنة الشعبية او بشكل فردي، نناديكم لاستنهاض الهمم ومواصلة طريق النضال من اجل الدفاع عن ارض الاباء والاجداد.

ناشدت اللجنة الشعبية في قلنسوه جمهور المواطنين،الإسراع بقديم الاعتراضات وتحديدا أصحاب الأراضي الموجودة في منطقة ما يسمى "محيط وادي "الاسكندر"، اذ ان الاعتراضات التي قدمت عن هذه المنطقة اعداد ضئيله نسبيا.

وتوجهت اللجنة لجمهور اهالي قلنسوه بعد ان وافقت لجنة التنظيم اللوائية في الرملة على طلب اهالي قلنسوة لتمديد فترة الاعتراض على الخارطة الهيكلية لشهر إضافي ، منذ تاريخ الإعلان عن ايداع الخارطة في الجريدة الرسمية ، أي حتى تاريخ 21.10.2011.

وصرح عضوا اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في قلنسوه المهندس محمود متاني ويحيى جيوسي بالقول : " من خلالكم نتوجه الى اهلنا في قلنسوة ان يسارعوا بتقديم الاعتراضات بمختلف الوسائل اما بواسطة اللجنة الشعبية او بشكل فردي، نناديكم لاستنهاض الهمم ومواصلة طريق النضال من اجل الدفاع عن ارض الاباء والاجداد.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.