انتهت صلاة الجمعة اليوم في المسجد الاقصى المبارك دون حوادث تذكر, وكانت الشرطة الاسرائيلية قد فرضت قيودا على دخول المصلين ولم تسمح الا للرجال فوق سن 45 عاما من الدخول لاداء الصلاة. وقد بدا المسجد خاليا من المصلين بفعل الاجراءات الاسرائيلية المشددة التي حولت المدنية المقدسة الى ثكنة عسكرية. فيما اعتصم امهات وذوي الاسرى المقدسيين على درجات قبة الصخرة المشرفة ورفعوا صور اسراهم وطالبوا القيادة الفلسطينية والامتين العربية والاسلامية السعي الحثيث من المجتمع الدولي للافراج عن اسراهم وعدم التنازل عن هذه القضية التي تمس الوجدان الفلسطيني والعربي. وقد تناول خطيب المسجد الاقصى المبارك الشيخ محمد سليم قضية الاسرى وطالب بالافراج عنهم خاصة انهم يخضون حاليا معركة الامعاء الخاوية داعيا الى الوحدة ورص الصفوف.

انتهت صلاة الجمعة اليوم في المسجد الاقصى المبارك دون حوادث تذكر, وكانت الشرطة الاسرائيلية قد فرضت قيودا على دخول المصلين ولم تسمح الا للرجال فوق سن 45 عاما من الدخول لاداء الصلاة.

وقد بدا المسجد خاليا من المصلين بفعل الاجراءات الاسرائيلية المشددة التي حولت المدنية المقدسة الى ثكنة عسكرية.

فيما اعتصم امهات وذوي الاسرى المقدسيين على درجات قبة الصخرة المشرفة ورفعوا صور اسراهم وطالبوا القيادة الفلسطينية والامتين العربية والاسلامية السعي الحثيث من المجتمع الدولي للافراج عن اسراهم وعدم التنازل عن هذه القضية التي تمس الوجدان الفلسطيني والعربي.

وقد تناول خطيب المسجد الاقصى المبارك الشيخ محمد سليم قضية الاسرى وطالب بالافراج عنهم خاصة انهم يخضون حاليا معركة الامعاء الخاوية داعيا الى الوحدة ورص الصفوف.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.