تسلم محمود زيحو، مقعده الجديد كعضو عن قائمة الرسالة في مجلس مجد الكروم ، في اعقاب استقالة رئيس القائمة إياد فرحات، من المجلس ،لاسبابه الخاصة وظروف عمله التي تعيق عطاءه كعضو مجلس محلي. ويذكر ان زيحو له تجربة غنية في عالم الرياضة فقد شغل مناصب عديدة في إدارة فريق هبوعيل مجد الكروم على مدار أربعة عقود ،واكد إن جل همه سيكون في خدمة أهالي القرية وخاصة في قضايا الرياضة والثقافة.

تسلم محمود زيحو، مقعده الجديد كعضو عن قائمة الرسالة في مجلس مجد الكروم ، في اعقاب استقالة رئيس القائمة إياد فرحات، من المجلس ،لاسبابه الخاصة وظروف عمله التي تعيق عطاءه كعضو مجلس محلي.

ويذكر ان زيحو له تجربة غنية في عالم الرياضة فقد شغل مناصب عديدة في إدارة فريق هبوعيل مجد الكروم على مدار أربعة عقود ،واكد إن جل عمله سيكون في خدمة أهالي القرية وخاصة في قضايا الرياضة والثقافة.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.