أكد تقرير جديد حول الأبحاث الطبية الأميركية تطوير عدد قياسي من الأدوية التي تعالج أمراض القلب والجلطات.وأوضح التقرير الصادر عن منظمة "الأبحاث الطبية والمصنعين في أميركا" ان أكثر من 300 دواء جديد طور لعلاج أمراض كهذه، وأجريت الفحوص على البشر بالنسبة لبعض الأدوية وفيما ينتظر البعض الآخر موافقة إدارة الأغذية والدواء الأميركية".وقال رئيس المنظمة بيلي تاوزاين ان الولايات المتحدة تتصدر دول العالم في اكتشاف أدوية جديدة وتطويرها، وتجري فيها أبحاث جديدة أكثر من أي بلد آخر في العالم.وقال المسؤولون في المنظمة ان الأدوية الجديدة لعلاج أمراض القلب والجلطات تتضمن 36 نوعاً لضغط الدم المرتفع و33 نوعاً لتوقف القلب و16 نوعاً للأزمات القلبية و22 نوعاً للجلطات.

أكد تقرير جديد حول الأبحاث الطبية الأميركية تطوير عدد قياسي من الأدوية التي تعالج أمراض القلب والجلطات.


وأوضح التقرير الصادر عن منظمة "الأبحاث الطبية والمصنعين في أميركا" ان أكثر من 300 دواء جديد طور لعلاج أمراض كهذه، وأجريت الفحوص على البشر بالنسبة لبعض الأدوية وفيما ينتظر البعض الآخر موافقة إدارة الأغذية والدواء الأميركية".


وقال رئيس المنظمة بيلي تاوزاين ان الولايات المتحدة تتصدر دول العالم في اكتشاف أدوية جديدة وتطويرها، وتجري فيها أبحاث جديدة أكثر من أي بلد آخر في العالم.


وقال المسؤولون في المنظمة ان الأدوية الجديدة لعلاج أمراض القلب والجلطات تتضمن 36 نوعاً لضغط الدم المرتفع و33 نوعاً لتوقف القلب و16 نوعاً للأزمات القلبية و22 نوعاً للجلطات.

  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.