أصدر منتدى الضواحي يوم امس نداءً للتظاهر أمام بيت وزير الإسكان من خلال بيان جاء فيه : المسكن حق أساسي للجميع- مأوى ومسكن للجميع اللجان الشعبية والخيم اعضاء فوروم الضواحي يدعون للتظاهر امام بيت وزير الإسكان " يدعو فوروم الضواحي الى وقفة تظاهرية احتجاجية امام بيت وزير الاسكان في حكومة اسرائيل وذالك يوم الاحد الموافق 25-9 الساعة السابعة والنصف مساء. وتأتي هذه التظاهرة في سياق الاعلان عن تاسيس فوروم الضواحي في حركة الاحتجاج والذي يشمل العرب واليهود من الطبقات المستضعفة من المدن والقرى في الضواحي والمدن المركزية. إن هذه المظاهرة إنما تأتي لتضع الحق في المسكن في مركز المطالب لحركة الاحتجاج ولترفع صوتا واضحا ضد سياسة إخلاء البيوت وهدمها. إن اعضاء هذا الفوروم ،والذين يمثلون العديد من الخيم المختلفة المنتشرة في البلاد واللجان الشعبية الفاعلة في جزء من البلدات العربية وكذالك بعض مؤسسات المجتمع المدني ، يدعون الجمهور للتجند للمشاركة في هذه التظاهرة و التجند للمشاركة في كل نشاطات ونضالات هذا الفوروم . ان مركز مساواة هو احدى المؤسسات الناشطة في تنظيم هذا الفوروم وهو بدوره يدعو الجمهور العربي واليهودي الى دعم هذا الفوروم لتقوية ثقافة العمل الشعبي والتنظيم الجماهيري ويؤكد على ضرورة انجاح هذه التظاهرة وخاصة لما تحمله من رسالة واضحة والتأكيد على الحق في المسكن كحق طبيعي ولرفض سياسة هدم البيوت.". ويذكر ان الوسط العربي يشارك بصورة فعالة في نشاطات فوروم الضواحي حيث انتخب في قيادته كل من المحامي سامح عراقي ممثلاً عن الوسط العربي وجمعية مساواة والصحافي رجا زعاترة الناطق بلسان لجنة متابعة قضايا التعليم العربي. وتنشط جمعية مساواة في الكفاح العام من أجل المسكن ومن أجل باقي المطالب التي تنادي بها حركات الاحتجاج كتخفيض الأسعار وتغيير الأولويات في ميزانية الحكومة للاهتمام بالتربية والصحة وفرص العمل وكذلك من أجل حل قضية الخوارط الهيكلية في الوسط العربي ووقف مصادرة الأرض وهدم البيوت .

أصدر منتدى الضواحي يوم امس نداءً للتظاهر أمام بيت وزير الإسكان من خلال بيان جاء فيه :

المسكن حق أساسي للجميع- مأوى ومسكن للجميع

اللجان الشعبية والخيم اعضاء فوروم الضواحي يدعون للتظاهر امام بيت وزير الإسكان

" يدعو فوروم الضواحي الى وقفة تظاهرية احتجاجية امام بيت وزير الاسكان في حكومة اسرائيل وذالك يوم الاحد الموافق 25-9 الساعة السابعة والنصف مساء. وتأتي هذه التظاهرة في سياق الاعلان عن تاسيس فوروم الضواحي في حركة الاحتجاج والذي يشمل العرب واليهود من الطبقات المستضعفة من المدن والقرى في الضواحي والمدن المركزية.

إن هذه المظاهرة إنما تأتي لتضع الحق في المسكن في مركز المطالب لحركة الاحتجاج ولترفع صوتا واضحا ضد سياسة إخلاء البيوت وهدمها.
إن اعضاء هذا الفوروم ،والذين يمثلون العديد من الخيم المختلفة المنتشرة في البلاد واللجان الشعبية الفاعلة في جزء من البلدات العربية وكذالك بعض مؤسسات المجتمع المدني ، يدعون الجمهور للتجند للمشاركة في هذه التظاهرة و التجند للمشاركة في كل نشاطات ونضالات هذا الفوروم .
ان مركز مساواة هو احدى المؤسسات الناشطة في تنظيم هذا الفوروم وهو بدوره يدعو الجمهور العربي واليهودي الى دعم هذا الفوروم لتقوية ثقافة العمل الشعبي والتنظيم الجماهيري ويؤكد على ضرورة انجاح هذه التظاهرة وخاصة لما تحمله من رسالة واضحة والتأكيد على الحق في المسكن كحق طبيعي ولرفض سياسة هدم البيوت.".

ويذكر ان الوسط العربي يشارك بصورة فعالة في نشاطات فوروم الضواحي حيث انتخب في قيادته كل من المحامي سامح عراقي ممثلاً عن الوسط العربي وجمعية مساواة والصحافي رجا زعاترة الناطق بلسان لجنة متابعة قضايا التعليم العربي.

وتنشط جمعية مساواة في الكفاح العام من أجل المسكن ومن أجل باقي المطالب التي تنادي بها حركات الاحتجاج كتخفيض الأسعار وتغيير الأولويات في ميزانية الحكومة للاهتمام بالتربية والصحة وفرص العمل وكذلك من أجل حل قضية الخوارط الهيكلية في الوسط العربي ووقف مصادرة الأرض وهدم البيوت .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.