علم موقع الشمس ان اجتماعا عقد مساء الثلاثاء في بيت الشهيد محمد خمايسي في كفر كنا حضره ممثلون عن عائلات شهداء هبة القدس والأقصى، وتم التداول في عدة امور عشية الذكرى الحادية عشرة للهبة ومنها انتخاب ناطق باسم اللجنة ورئيس لها، وتم انتخاب والد الشهيد احمد صيام، ابراهيم صيام، بالاجماع. وعلم موقع الشمس ان كلا من عائلات الشهداء اسيل عاصلة من عرابة، عمر عكاوي من الناصرة وعماد غنايم من سخنين تغيبوا عن الاجتماع. وفي حديث مع ابراهيم صيام، والد الشهيد احمد، لموقع الشمس اكد دقة هذه المعلومات، قائلاً ان والد الشهيد اسيل قدم استقالته من منصبه كرئيس وناطق باسم اهالي الشهداء وعليه ترتب انتخاب شخص اخر، وبالفعل فقد تم انتخابي". وقال ابو احمد:" في الايام القليلة القادمة سنتوجه للجنة المتابعة للتنسيق معها بشأن الذكرى الحادية عشرة للهبة، ومن بين الاقتراحات التي سنحملها معنا في هذا اللقاء ترسيخ ذكرى الشهداء لدى طلابنا في المدارس، اضافة لاعلان الاضراب الشامل والعام في الاول من تشرين الاول وهو الموقف الذي اقرته اللجنة سابقاً.

علم موقع الشمس ان اجتماعا عقد مساء الثلاثاء في بيت الشهيد محمد خمايسي في كفر كنا حضره ممثلون عن عائلات شهداء هبة القدس والأقصى، وتم التداول في عدة امور عشية الذكرى الحادية عشرة للهبة ومنها انتخاب ناطق باسم اللجنة ورئيس لها، وتم انتخاب والد الشهيد احمد صيام، ابراهيم صيام، بالاجماع.

وعلم موقع الشمس ان كلا من عائلات الشهداء اسيل عاصلة من عرابة، عمر عكاوي من الناصرة وعماد غنايم من سخنين تغيبوا عن الاجتماع.

وفي حديث مع ابراهيم صيام، والد الشهيد احمد،  لموقع الشمس اكد دقة هذه المعلومات، قائلاً ان والد الشهيد اسيل قدم استقالته من منصبه كرئيس وناطق باسم اهالي الشهداء وعليه ترتب انتخاب شخص اخر، وبالفعل فقد تم انتخابي".

وقال ابو احمد:" في الايام القليلة القادمة سنتوجه للجنة المتابعة للتنسيق معها بشأن الذكرى الحادية عشرة للهبة، ومن بين الاقتراحات التي سنحملها معنا في هذا اللقاء ترسيخ ذكرى الشهداء لدى طلابنا في المدارس، اضافة لاعلان الاضراب الشامل والعام في الاول من تشرين الاول وهو الموقف الذي اقرته اللجنة سابقاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.