حقق فريق مكابي يافة الناصره السبت باكورة نقاطه ضمن مباريات دوري الدرجه الثالثة في منطقة يزراعيل بعد فوزه برباعية سجلها في شباك فريق بيتار العمل الناصره. تجدر الاشاره الى ان فريق مكابي يافة الناصره وضع نصب عينية هدف المنافسة على بطاقة الارتقاء الى الدرجه الثانية هذا الموسم . فريق مكابي يافة الناصره كان الفريق الافضل على ارض الملعب خلال المباراه وترجم افضلته وسيطرته على مجريات اللعب بتسجيل اربع ةاهداف في شباك خصمة بيتار العمل الناصره فيما تلقت شباكه هدفا يتيما لكن في نهاية المباراه سجل لنفسه(4-1) و فوزا هاما وضروريا من الناحية المعنوية للاعبين وتسجيل اول ثلاث نقاط دورية واضافتها الى رصيده .

حقق فريق مكابي يافة الناصره السبت باكورة نقاطه ضمن مباريات دوري الدرجه الثالثة في منطقة يزراعيل بعد فوزه برباعية سجلها في شباك فريق بيتار العمل الناصره.

تجدر الاشاره الى ان فريق مكابي يافة الناصره وضع نصب عينية هدف المنافسة على بطاقة الارتقاء الى الدرجه الثانية هذا الموسم .

فريق مكابي يافة الناصره كان الفريق الافضل على ارض الملعب خلال المباراه وترجم افضلته وسيطرته على مجريات اللعب بتسجيل اربع ةاهداف في شباك خصمة بيتار العمل الناصره فيما تلقت شباكه هدفا يتيما لكن في نهاية المباراه سجل لنفسه(4-1) و فوزا  هاما وضروريا من الناحية المعنوية للاعبين وتسجيل اول ثلاث نقاط دورية واضافتها الى رصيده .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.