افتتحت مدارس الشاغور في البعنة، دير الاسد ومجد الكروم، السنة الدراسية صباح اليوم الاحد، حيث عاد الطلاب إلى مقاعد الدراسة في يومهم الأول كون أيام الجمعة والسبت هي ايام عطلة في هذه المدارس . وانتظمت الدراسة في يومها الأول بمدارس الشاغور دون أية تشويشات ،في 15 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية. الأهالي وخاصة الأمهات رافقن أبناءهن من صفوف الأوائل الجدد إلى المدارس بشكل منتظم. وفي المدرسة الثانوية في دير الأسد افتتح رئيس المجلس نصر صنع الله الجناح الجديد للمدرسة ورحب صنع الله بالطلاب وتمنى لهم سنة دراسية ناجحة وموفقة .

افتتحت مدارس الشاغور في البعنة، دير الاسد ومجد الكروم، السنة الدراسية صباح اليوم الاحد، حيث عاد الطلاب إلى مقاعد الدراسة في يومهم الأول كون أيام الجمعة والسبت هي ايام عطلة في هذه المدارس .

وانتظمت الدراسة في يومها الأول بمدارس الشاغور دون أية تشويشات ،في 15 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية. الأهالي وخاصة الأمهات رافقن أبناءهن من صفوف الأوائل الجدد إلى المدارس بشكل منتظم. وفي المدرسة الثانوية في دير الأسد افتتح رئيس المجلس نصر صنع الله الجناح الجديد للمدرسة ورحب صنع الله بالطلاب وتمنى لهم سنة دراسية ناجحة وموفقة .






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.