علم مراسل موقع الشمس ان مسجد "اللبابيدي" في عكا، المغلق والمهجور منذ عشرات السنين سيفتتح من جديد قبل حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بعد الانتهاء من اعمال الترميمات الجارية عى قدم وساق التي باشرت بها لجنة الوقف الاسلامي. وأخذت لجنة الوقف المؤلفة من: رئيس لجنة أمناء الوقف الاسلامي سليم نجمي، الدكتور حسام طافش، طيب خلايلة ومازن حبوش، على عاتقها العديد من المشاريع للقيام بها منذ تشكيلها في عام 2009، ومن ضمن هذه المشاريع كان المشروع العظيم ألا وهو ترميم وفتح مسجد اللبابيدي للصلاة فيه بعد عقود من اغلاقة. ويذكر ان مسجد اللبابيدي، بناه الحاج احمد اللبابيدي، في عهد الانتداب البريطاني، وهو المسجد الوحيد في عكا، الواقع خارج الاسوار، حيث انه يقع في نهاية شارع الرشادية (بن عامي اليوم) وهو مهمل وآيل للسقوط.

علم مراسل موقع الشمس ان مسجد "اللبابيدي" في عكا، المغلق والمهجور منذ عشرات السنين سيفتتح من جديد قبل حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بعد الانتهاء من اعمال الترميمات الجارية عى قدم وساق التي باشرت بها لجنة الوقف الاسلامي.

وأخذت لجنة الوقف المؤلفة من: رئيس لجنة أمناء الوقف الاسلامي سليم نجمي، الدكتور حسام طافش، طيب خلايلة ومازن حبوش، على عاتقها العديد من المشاريع للقيام بها منذ تشكيلها في عام 2009، ومن ضمن هذه المشاريع كان المشروع العظيم ألا وهو ترميم وفتح مسجد اللبابيدي للصلاة فيه بعد عقود من اغلاقة.

 ويذكر ان مسجد اللبابيدي، بناه الحاج احمد اللبابيدي، في عهد الانتداب البريطاني، وهو المسجد الوحيد في عكا، الواقع خارج الاسوار، حيث انه  يقع في نهاية شارع الرشادية (بن عامي اليوم) وهو مهمل وآيل للسقوط.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.