زار مدير عام مكتب وزير العلوم والتكنولوجيا ميناحم جرين بلوم الخميس كلا من مدرسة العلوم والقيادة الدرزية ومدرسة عتيد ا في يركا، واجتمع مع كل من مدير مدرسة العلوم والقيادة اسعد عرايدة ومدير مدرسة عتيد المستقبل لؤي مرزوق. وكان في استقباله كل من رئيس اللجنة المعينة حسين فارس، ركاد خير الدين، المدير الاداري لشبكة عتيد وليد ملا ومفتش العلوم والتكنولوجيا ركاد صالح. وطالب كل من المديرين بإقامة عدة مراكز للبحوث في قرية يركا، مثل مرصد نجوم في مدرسة العلوم والقيادة وفرع جديد للروبوتيكا في مدرسة عتيد يركا، بالاضافة الى مطالبة ركاد صالح باقامة: مركز للفضاء والفلك على اسم الطيار رامون، مركز لشؤون العلوم والتكنولوجيا، مركز للبحوث والتطوير للوسط الدرزي ومركز لمختبرات نموذجية للعلوم، وطالبوا ايضا باقامة دفيئة تكنولوجية للوسط الدرزي، مع العلم بوجود 26 دفيئة من هذا النوع في الوسط غير الدرزي وايضا فتح مجالات تكنولوجية في الوسط الدرزي. ووعد المدير العام بالعمل على الإسراع في فتح المجالات وتحقيق الطلبات المذكورة أعلاه.

زار مدير عام مكتب وزير العلوم والتكنولوجيا ميناحم جرين بلوم الخميس كلا من مدرسة العلوم والقيادة الدرزية ومدرسة عتيد ا في يركا،  واجتمع مع كل من مدير مدرسة العلوم والقيادة اسعد عرايدة ومدير مدرسة عتيد المستقبل لؤي مرزوق.

 وكان في استقباله كل من رئيس اللجنة المعينة حسين فارس، ركاد خير الدين، المدير الاداري لشبكة عتيد وليد ملا ومفتش العلوم والتكنولوجيا ركاد صالح.

وطالب كل من المديرين بإقامة عدة مراكز للبحوث في قرية يركا، مثل مرصد نجوم في مدرسة العلوم والقيادة وفرع جديد للروبوتيكا في مدرسة عتيد يركا، بالاضافة الى مطالبة ركاد صالح باقامة: مركز للفضاء والفلك على اسم الطيار رامون، مركز لشؤون العلوم والتكنولوجيا، مركز للبحوث والتطوير للوسط الدرزي ومركز لمختبرات نموذجية للعلوم، وطالبوا ايضا باقامة دفيئة تكنولوجية للوسط الدرزي، مع العلم بوجود 26 دفيئة من هذا النوع في الوسط غير الدرزي وايضا فتح مجالات تكنولوجية في الوسط الدرزي.

ووعد المدير العام بالعمل على الإسراع في فتح المجالات وتحقيق الطلبات المذكورة أعلاه.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.