قام حاكم اللواء الشمالي في وزاره الداخلية، يوسف باراون، بزياره خاصة الى مجلس جديدة المكر المحلي يرافقه صالح خطبا، قائم مقام لواء الشمال في وزاره الداخلية . كان باستقباله رئيس المجلس المحلي محمد شامي( أبو نمر ) وكبار موظفيه. وعرض رئيس المجلس المحلي طلبات المجلس واحتياجاته لزيادة في ميزانيات التطوير، مؤكدا:" أن المجلس المحلي يسير بخطى ممتازة لإدارة حكيمة وسليمة، منذ أن تولى رئاسة المجلس من حسن الإدارة وسيرها بشكل صحيح". وتحدث بار اون، عن مجلس محلي جديدة المكر بالقول:" انه احد المجالس التي تتمتع بإدارة جيدة ورشيدة بالوسط العربي برئاسة محمد شامي، كما أثنى على قدرة المجلس المحلي بتعميق الجباية والعمل المشترك والحصول على الهبة المشروطة من وزارة الداخلية ، الأمر الذي يسهل عمل المجلس المحلي والتطوير في البلدة" . وبعد الجلسة في المجلس المحلي انتقل الضيف الى جولة ميدانيه للاستطلاع على المشاريع والورشات وتفقد أوضاعها .

قام حاكم اللواء الشمالي في وزاره الداخلية، يوسف باراون، بزياره خاصة الى مجلس جديدة المكر المحلي يرافقه صالح خطبا، قائم مقام لواء الشمال في وزاره الداخلية .

كان باستقباله رئيس المجلس المحلي محمد شامي( أبو نمر ) وكبار موظفيه. وعرض رئيس المجلس المحلي طلبات المجلس واحتياجاته لزيادة في ميزانيات التطوير، مؤكدا:" أن المجلس المحلي يسير بخطى ممتازة لإدارة حكيمة وسليمة، منذ أن تولى رئاسة المجلس من حسن الإدارة وسيرها بشكل صحيح".

وتحدث بار اون، عن مجلس محلي جديدة المكر بالقول:" انه احد المجالس التي تتمتع بإدارة جيدة ورشيدة بالوسط العربي برئاسة محمد شامي، كما أثنى على قدرة المجلس المحلي بتعميق الجباية والعمل المشترك والحصول على الهبة المشروطة من وزارة الداخلية ، الأمر الذي يسهل عمل المجلس المحلي والتطوير في البلدة" .

وبعد الجلسة في المجلس المحلي انتقل الضيف الى جولة ميدانيه للاستطلاع على المشاريع والورشات وتفقد أوضاعها .

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.