محليات

مدرسة الأمل للتربية الخاصة-القدس تشارك في مؤتمر الحاسوب السنوي

شاركت مدرسة الأمل للتربية الخاصة ، التي تُعنى بطلاب ذوي إعاقات ذهنية وحركية الواقعة بالقدس الشرقية ، في مؤتمر الحاسوب السنوي الذي أقيم بقصر الحمراء في القدس الشرقية بدعم من مركز الإرشاد التربوي وبمبادرة المعلمة منال فتياني مركزة الحاسوب للمدارس وبتمويل من جمعية IERAN العالمية .وقد شارك ما يقارب 36 مدرسة حيث تم عرض مشاريع محوسبة خلال عمل الطلاب للعام الدراسي الحالي . المميز خلال هذا المؤتمر مشاركة مدارس التربية الخاصة : مدرسة الأمل ، روضات الشروق العلاجية ، مدرسة السلام، مدرسة البسمة ، مدرسة النور ، مدرسة البكرية ، روضات البراعم .

شاركت مدرسة الأمل للتربية الخاصة ، التي تُعنى بطلاب ذوي إعاقات ذهنية وحركية الواقعة بالقدس الشرقية ، في مؤتمر الحاسوب السنوي الذي أقيم بقصر الحمراء في القدس الشرقية بدعم من مركز الإرشاد التربوي وبمبادرة المعلمة منال فتياني مركزة الحاسوب للمدارس وبتمويل من جمعية IERAN  العالمية  .

وقد شارك ما يقارب 36 مدرسة حيث تم عرض مشاريع محوسبة خلال عمل الطلاب للعام الدراسي الحالي .

المميز خلال هذا المؤتمر مشاركة مدارس التربية الخاصة : مدرسة الأمل ، روضات  الشروق العلاجية ، مدرسة السلام، مدرسة البسمة ، مدرسة النور ، مدرسة البكرية ، روضات البراعم .

570426648photo026.jpg
938044399photo013.jpg
989659922a1.jpg

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.