اختتمت سرية كشافة ومرشدات مار الياس المكر، يوم الجمعة، مخيمها السنوي الذي أقيم هذه السنة في ملاهي التوت في طمره. بدأ الاحتفال بعرض كشفي. وتخلل الاحتفال كلمات ترحيبية حيث رحبت عريفة الحفل منى بولس بالحضور وشكرت كل من ساهم في إنجاح المخيم من مسئولين ومرشدين ومرشدات. شارك في الاحتفال ألاختتامي كل من سرية كشافة عكا الأرثوذكسية بقيادة معلم السرية جاد عاقل ، سرية سخنين الأرثوذكسية بقيادة معلم السرية جريس غنطوس والعديد من الشخصيات الاجتماعية والكشفية ومن أهالي الأعضاء المشاركين في المخيم . سامر خليل تولى تركيز المخيم وتضمن المخيم الذي استمر 7 أيام منها العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية والكشفية وبلغ عدد المشاركين 80 مشتركا بالإضافة الى المرشدين والمرشدات.

اختتمت سرية كشافة ومرشدات مار الياس المكر، يوم الجمعة، مخيمها السنوي الذي أقيم هذه السنة في ملاهي التوت في طمره. بدأ الاحتفال بعرض كشفي.

وتخلل الاحتفال كلمات ترحيبية حيث رحبت عريفة الحفل منى بولس بالحضور وشكرت كل من ساهم في إنجاح المخيم من مسئولين ومرشدين ومرشدات.

شارك في الاحتفال ألاختتامي كل من سرية كشافة عكا الأرثوذكسية بقيادة معلم السرية جاد عاقل ، سرية سخنين الأرثوذكسية بقيادة معلم السرية جريس غنطوس والعديد من الشخصيات الاجتماعية والكشفية ومن أهالي الأعضاء المشاركين في المخيم .

سامر خليل تولى تركيز المخيم وتضمن المخيم الذي استمر 7 أيام منها العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية والكشفية وبلغ عدد المشاركين 80 مشتركا بالإضافة الى المرشدين والمرشدات.











































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.