تظاهر امس الجمعة، العشرات من أهالي يركا على مدخل البلدة الغربي الواقع على شارع رقم 70، وقد أغلق المتظاهرون المدخل بالرغم من عدم وجود تصريح بذلك، ووصل إلى خيمة الاعتصام العشرات من أهالي يركا شيوخا وشبابا وطلبة جامعيين للمشاركة في المظاهرة التي دعا إليها وجدي خطار، منظم الاحتجاج في يركا. وكان من بين الحضور كان أيضًا رئيس اللجنة المعينة في مجلس يركا حسين فارس، متضامناً مع المحتجين . وفي حديث مع وجدي خطار، منظم المظاهرة، قال: نحن نطالب بعدالة اجتماعية، ونطالب من خلال هذه الاحتجاجات بحل قضايا الأرض والمسكن التي يعاني منها أهالي يركا وأهالينا في الوسط العربي، نناشد الأهل مشاركتنا في هذه الاحتجاجات وإسماع صوت مدوي ضد سياسة الحكومة التعسفية. الشيخ علي معدي، قال بدوره: نحن نشارك في هذا الاحتجاج وهذه المظاهرة كوننا جزء لا يتجزأ من المجتمع العربي، مشاكل المجتمع العربي متشابهة وخاصة قضايا الأرض والمسكن.

تظاهر مساء امس الجمعة، العشرات من أهالي يركا على مدخل البلدة الغربي الواقع على شارع رقم 70، وقد أغلق المتظاهرون المدخل بالرغم من عدم وجود تصريح بذلك، ووصل إلى خيمة الاعتصام العشرات من أهالي يركا شيوخا وشبابا وطلبة جامعيين للمشاركة في المظاهرة التي دعا إليها وجدي خطار، منظم الاحتجاج في يركا. وكان من بين الحضور كان أيضًا رئيس اللجنة المعينة في مجلس يركا حسين فارس، متضامناً مع المحتجين .

 

وفي حديث مع وجدي خطار، منظم المظاهرة، قال: نحن نطالب بعدالة اجتماعية، ونطالب من خلال هذه الاحتجاجات بحل قضايا الأرض والمسكن التي يعاني منها أهالي يركا وأهالينا في الوسط العربي، نناشد الأهل مشاركتنا في هذه الاحتجاجات وإسماع صوت مدوي ضد سياسة الحكومة التعسفية.

الشيخ علي معدي، قال بدوره: نحن نشارك في هذا الاحتجاج وهذه المظاهرة كوننا جزء لا يتجزأ من المجتمع العربي، مشاكل المجتمع العربي متشابهة وخاصة قضايا الأرض والمسكن.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.