مرأة

المهلبية

المهلبية الفلسطينيةالمقادير:6 أكواب حليب. 1 كوب سكر 2/1 كوب نشا 1 كوب ماء 2/1 كوب ماء زهر 2/1 ملعقة صغيرة مستكة 2/1 كوب فستق حلبي 2/1 كوب معقود زهر البرتقال يُذوّب النشا بكوب من الماء ويضاف في وعاء يضاف الحليب إلى النشا ويوضع القدر على النار، يحرك مزيج الحليب والنشا باستمرار. بعد أن يغلي يترك على النار لمدة عشرين دقيقة مع التحريك المستمر، يضاف السكر إلى المهلبية وتترك على النار لمدة خمس دقائق. يضاف ماء الزهر إلى المهلبية ويرفع القدر عن النار، تحرك المهلبية وتسكب في أطباق صغيرة وتزيّن بالفستق الحلبي ومربى الزهر.

المهلبية الفلسطينية
المقادير:

  1. 6 أكواب حليب.
  2. 1 كوب سكر
  3. 2/1 كوب نشا
  4. 1 كوب ماء
  5. 2/1 كوب ماء زهر
  6. 2/1 ملعقة صغيرة مستكة
  7. 2/1 كوب فستق حلبي
  8. 2/1 كوب معقود زهر البرتقال
يُذوّب النشا بكوب من الماء ويضاف في وعاء يضاف الحليب إلى النشا ويوضع القدر على النار، يحرك مزيج الحليب والنشا باستمرار. بعد أن يغلي يترك على النار لمدة عشرين دقيقة مع التحريك المستمر، يضاف السكر إلى المهلبية وتترك على النار لمدة خمس دقائق. يضاف ماء الزهر إلى المهلبية ويرفع القدر عن النار، تحرك المهلبية وتسكب في أطباق صغيرة وتزيّن بالفستق الحلبي ومربى الزهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.