برأت محكمة القاهرة الاقتصادية النجمة شيرين عبد الوهاب من التهمة التي وُجهت إليها من جانب شركة "عالم الفن"، بغناء جزء من أغنية "بتونس بيك" بدون ترخيص من الشركة. وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "روتانا" منتجة أعمال شيرين وصل للشمس نسخة منة اليوم الجمعة أن المحكمة أكدت أن من حق كل فنان التغني بمقطتفات من أي أغنية طبقا للمادة 171 رابعا من القانون رقم 82 لسنة 2002، بحماية حقوق الملكية الفكرية. وأضاف البيان أن ذلك الُحكم يلغي حكم آخر بتغريم شيرين مبلغ 5000 جنيها، وهو الحكم الذي صدر قبل شهور. وقد نقل البيان على لسان شيرين سعادتها بهذا الحكم ، وأعربت عن أملها أن يكون الحكم خاتمة لقضايا عالم الفن ضدها . يذكر محكمة القاهرة الاقتصادية قد قضت قبل عامين بتبرئة شيرين من تهمة غناء جزء من أغنية "عينيك كدابين" للفنانة " الزغبي بدون ترخيص من الشركة المنتجة "عالم الفن"، في القضية رقم 160 لسنة 2009 وتأييد الحكم استئنافياً في 30/9/2009.

برأت محكمة القاهرة الاقتصادية النجمة شيرين عبد الوهاب من التهمة التي وُجهت إليها من جانب شركة "عالم الفن"، بغناء جزء من أغنية "بتونس بيك" بدون ترخيص من الشركة.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "روتانا" منتجة أعمال شيرين  وصل للشمس نسخة منة اليوم الجمعة أن المحكمة أكدت أن من حق كل فنان التغني بمقطتفات من أي أغنية طبقا للمادة 171 رابعا من القانون رقم 82 لسنة 2002، بحماية حقوق الملكية الفكرية.
وأضاف البيان أن ذلك الُحكم يلغي حكم آخر بتغريم شيرين مبلغ 5000 جنيها، وهو الحكم الذي صدر قبل شهور.
وقد نقل البيان على لسان شيرين سعادتها بهذا الحكم ، وأعربت عن أملها أن يكون الحكم خاتمة لقضايا عالم الفن ضدها .
يذكر محكمة القاهرة الاقتصادية قد قضت قبل عامين بتبرئة شيرين من تهمة غناء جزء من أغنية "عينيك كدابين" للفنانة " الزغبي بدون ترخيص من الشركة المنتجة "عالم الفن"، في القضية رقم 160 لسنة 2009 وتأييد الحكم استئنافياً في 30/9/2009.
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.