نظمت المدرسة الابتدائية ه الغدران في المغار اليوم الثلاثاء نشاطات وورشات عمل في موضوع التربية والأمان على الطرق لترسيخ القيم المرورية ومنها : احترام القانون وزرع التروّي والتسامح في نفوس طلابنا لتقليل الخطر على الطرقات . وشمل اليوم محاضرات في الصفوف وورشات عمل بمجموعات عن طريق محاضرين من شرطة المرور . وطبّق الطلاب خلال اليوم استخدام جهاز الأمان بواسطة سيارة تنقلب والتي تبيّن أهمية وضع حزام الأمان خلال حوادث الطرق ، كما ركب الطلاب على دراجات هوائية في ملعب مخطط للتعرّف على الركوب الآمن للدراجة واستعمال الخوذة واللباس اللامع وقطع الطريق مع ممر عبور المشاة وبدونه . وأكد مرشد الأمان على الطرق في وزارة التربية والتعليم شفيق عبد الذي أشرف على فعاليات هذا اليوم على أهمية ورشات العمل والعمل التطبيقي للطلاب على هذه الأمور وجعل التعليم النظري برهانـًا لرفع المسؤولية الشخصية لدى الطلاب.

 نظمت المدرسة الابتدائية ه الغدران في المغار اليوم الثلاثاء نشاطات وورشات عمل في موضوع التربية والأمان على الطرق لترسيخ القيم المرورية ومنها : احترام القانون وزرع التروّي والتسامح في نفوس طلابنا لتقليل الخطر على الطرقات .

وشمل اليوم محاضرات في الصفوف وورشات عمل بمجموعات عن طريق محاضرين من شرطة المرور .

وطبّق الطلاب خلال اليوم استخدام جهاز الأمان بواسطة سيارة تنقلب والتي تبيّن أهمية وضع حزام الأمان خلال حوادث الطرق ، كما ركب الطلاب على دراجات هوائية في ملعب مخطط للتعرّف على الركوب الآمن للدراجة واستعمال الخوذة واللباس اللامع وقطع الطريق مع ممر عبور المشاة وبدونه .

وأكد مرشد الأمان على الطرق في وزارة التربية والتعليم شفيق عبد الذي أشرف على فعاليات هذا اليوم على أهمية ورشات العمل والعمل التطبيقي للطلاب على هذه الأمور وجعل التعليم النظري برهانـًا لرفع المسؤولية الشخصية لدى الطلاب.
























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.