اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدارس ام الفحم اليوم الاحد اضراباً جزئياً في كافة مدارس المدينة تضامنا مع لجنة اولياء الامور في قرى طلعة عارة وذلك احتجاجاً على خصخصة المدارس. وفي حديث لاذاعة الشمس مع المحامي محمد لطفي رئيس لجنة اولياء امور احدى مدارس ام الفحم قال: "لقد اعلنا اضراباً تضامنيا مع مدارس طلعة عارة لاننا نسعى الى الافضل لطلابنا". وأكد ان موقف اللجنة المعينة بمثابة تحدي للاهالي، ويجب التنويه ان طلابنا ليسو حقل تجارب، واضاف ان رئيس اللجنة المعينة رفض التعامل مع معطيات اشارت الى ارتفاع نتائج الطلاب. واكد لطفي ان الخصخصة ليست هي الحل وانه يجب دراسة احتياجات المدارس بشكل جيدة. وكانت قد اعلنت لجان أولياء الامور في مدارس طلعة عارة الاضراب العام والشامل في كافة مراحل التعليم في مدارس قرى طلعة عارة من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس الماضي، وذلك من اجل افشال مخطط خصخصة المدرسة الثانوية لقرى طلعة عارة وبيعها لجهة خارجية.

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدارس ام الفحم اليوم الاحد اضراباً جزئياً في كافة مدارس المدينة تضامنا مع لجنة اولياء الامور في قرى طلعة عارة وذلك احتجاجاً على خصخصة المدارس.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع المحامي محمد لطفي رئيس لجنة اولياء امور احدى مدارس ام الفحم قال: "لقد اعلنا اضراباً تضامنيا مع مدارس طلعة عارة لاننا نسعى الى الافضل لطلابنا". وأكد ان موقف اللجنة المعينة بمثابة تحدي للاهالي، ويجب التنويه ان طلابنا ليسو حقل تجارب، واضاف ان رئيس اللجنة المعينة رفض التعامل مع معطيات اشارت الى ارتفاع نتائج الطلاب.

واكد لطفي ان الخصخصة ليست هي الحل وانه يجب دراسة احتياجات المدارس بشكل جيدة.

وكانت قد اعلنت لجان أولياء الامور في مدارس طلعة عارة الاضراب العام والشامل في كافة مراحل التعليم في مدارس قرى طلعة عارة اضرابا عاما وشاملا من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس الماضي، وذلك من اجل افشال مخطط خصخصة المدرسة الثانوية لقرى طلعة عارة وبيعها لجهة خارجية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.