تحت شعار "الخروبية تحتفي باللغة العربية " احتفلت مؤخرا مدرسة الخروبية الأبتدائية-شفاعمرو بيوم اللغة العربية. بدأ البرنامج بفعاليات داخل الصفوف : قراءة قصص,فعاليات من الادباء والشعراء,حيث سميت الصفوف بأسماء أدباء وشعراء محليين ومن العالم العربي. بعدها تم استقبال الصفوف الى باحة الاحتفال على أنغام موسيقى وأناشيد عن اللغة العربية,وحمل كل صف اسم وصورة اديبهم. بدأ الاحتفال بتلاوة من القرأن الكريم "سورة العلق" تلاها ألطالب عثمان حلف من الصف الثالث. ثم تحدث مدير المدرسة صالح سواعد عن أهمية اللغة العربية في التعليم والحياة وبناء مجتمع متحاب. تلاهُ مركز اللغة العربية والمشرف على الاحتفال منتصر فاعور الذي أكد في كلمته على أهمية اللغة العربية في التعليم وارتباطها بالمواضيع الأخرى .كما تطرق الى أسرار في اللغة العربية. ثم تحدث الطلاب عن حياة الأدباء حيث تقتمصوا شخصياتهم,بعدها كان فقرة زجلية ومسرحيات,أناشيد , وقراءات لأبداعات الطلاب الذين شاركوا في مسابقة الابداع لمدارس شفاعمرو والمسابقة القطرية,قراءة ميثاق عام اللغة العربية.كذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين في اللغة العربية للسنة الدراسية الحالية. يذكر أنه ساعد في انجاح هذا اليوم طاقم اللغة العربية في المدرسة:وفاء زبيدات,سهير طواهرة,يتية سعدة,حنان سواعد وهيام غريفات. وفي نهاية الاحتفال شكر منتصر فاعور كل من المعلمة أسماء خالدي,ردينة قرطام,عبد اللطيف حسن,محمد مريح,أرثر أبو النيل,صفا مشتاق وفيصل سواعد على دعمهم ومشاركتهم في هذا اليوم.

تحت شعار "الخروبية تحتفي باللغة العربية " احتفلت مؤخرا مدرسة الخروبية الأبتدائية-شفاعمرو بيوم اللغة العربية.

بدأ البرنامج بفعاليات داخل الصفوف : قراءة قصص,فعاليات من الادباء والشعراء,حيث سميت الصفوف بأسماء أدباء وشعراء محليين ومن العالم العربي.

بعدها تم استقبال الصفوف الى باحة الاحتفال على أنغام موسيقى وأناشيد عن اللغة العربية,وحمل كل صف اسم وصورة اديبهم.

إعلان

بدأ الاحتفال بتلاوة من القرأن الكريم "سورة العلق" تلاها ألطالب عثمان حلف من الصف الثالث.

ثم تحدث مدير المدرسة  صالح سواعد عن أهمية اللغة العربية في التعليم والحياة وبناء مجتمع متحاب. تلاهُ مركز اللغة العربية والمشرف على الاحتفال منتصر فاعور الذي أكد في كلمته على أهمية اللغة العربية في التعليم وارتباطها بالمواضيع الأخرى .كما تطرق الى أسرار في اللغة العربية.

ثم تحدث الطلاب عن حياة الأدباء حيث تقتمصوا شخصياتهم,بعدها كان فقرة زجلية ومسرحيات,أناشيد , وقراءات لأبداعات الطلاب الذين شاركوا في مسابقة الابداع لمدارس شفاعمرو والمسابقة القطرية,قراءة ميثاق عام اللغة العربية.كذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين في اللغة العربية للسنة الدراسية الحالية.

يذكر أنه ساعد في انجاح هذا اليوم طاقم اللغة العربية في المدرسة:وفاء زبيدات,سهير طواهرة,يتية سعدة,حنان سواعد وهيام غريفات.

وفي نهاية الاحتفال شكر منتصر فاعور كل من المعلمة أسماء خالدي,ردينة قرطام,عبد اللطيف حسن,محمد مريح,أرثر أبو النيل,صفا مشتاق وفيصل سواعد على دعمهم ومشاركتهم في هذا اليوم.








































































































































































































































































































































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد